رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 3 يوليو 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 3 - 7 - 2023 العديد من المباريات، تتصدرها مواجهة نيولز أولد بويز أمام جيمناسيا لابلاتا فى الدوري الأرجنتيني، فضلا عن المصرية للاتصالات ضد بروكسي فى دوري القسم الثاني المصري.

مواعيد مباريات الدوري الأرجنتيني


نيولز أولد بويز X جيمناسيا لابلاتا – الساعة 2 صباحا

مواعيد مباريات دوري الدرجة الثانية المصري والقنوات الناقلة
المصرية للاتصالات X بروكسي – الساعة 5 مساء على قناة on time sport 2

يوفنتوس يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في الدوري الإيطالي 
تصدر نادي يوفنتوس الإيطالي قائمة الفريق الأكثر متابعة فى الدوري الإيطالي من حيث البث التليفزيوني، رغم الكبوات التى عانى منها بسبب العقوبات التى تعرض لها وأدت لخصم العديد من النقاط.
ووفقاً لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإن نادي يوفنتوس تصدر قائمة الأندية التى حققت أعلى متابعة فى البث التليفزيوني بالدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي 2022-2023.

وتواجد نادي يوفنتوس في الصدارة بواقع 45.9 مليون مشاهد تابعوا مباريات اليوفي فى الدوري الإيطالي الموسم الماضي، يليه نادي ميلان بـ39.1 مليون متابع.

وجاء فى المرتبة الثالثة نادي نابولي الإيطالي بواقع 35.9 مليون مشاهد، يليه إنتر ميلان بواقع 34.2 مليون مشجع بينما جاء روما في المركز الخامس بعدد مشجعين بلغ 32.5 مليون.

فيما حجز لاتسيو الإيطالي المركز السادس بين الأندية بواقع 22.3 مليون متابع، يليه أتالانتا الذي استطاعت جماهيره في الوصول الى18.4 مليون مشجع شاهدوا مبارياته.

وحجز نادي فيورنتينا المركز الثامن بين قائمة الأكثر مشاهدة في الدوري الإيطالي بواقع 16.7 مليون مشجع، يليه نادي تورينو بالمرتبة التاسع بواقع 15.1 مليون.

وحجز نادي سامبدوريا المركز العاشر والأخير بواقع 13.9 مليون متابع في واحدة من المفاجآت التي حققها الفريق هذا الموسم.
 

وكشف نادي ليفربول عن الرقم الذي سيرتديه اللاعب المجري الدولي دومينيك سوبوسلاي مع نادي ليفربول الإنجليزي بعد الإعلان رسمياً عن ضمه قادماً من صفوف لايبزيج الألماني بشرط الحصول على تصريح عمل كما أكد الموقع الرسمي للريدز في البيان الرسمي الذي أصدره.