رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. سوبوسلاي ينضم إلى ليفربول الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني، بشرط الحصول على تصريح عمل، كما أكد الموقع الرسمي للريدز في البيان الرسمي الذي أصدره منذ قليل.
وأصبح لاعب خط الوسط المجري ثاني صفقات نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الموافقة على الشروط واستكمال الفحص الطبي بنجاح، على خطى أليكسيس ماك أليستر.

وصل دومينيك سوبوسلاي بعد عامين ونصف في الدوري الألماني مع لايبزيج، حيث شارك في 91 مباراة في جميع المسابقات.
قال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لموقع ليفربول: "إنه أمر جيد حقًا. لقد استمتعت بالأيام القليلة]الماضية وأتطلع إلى معرفة الجميع بشكل أفضل".

أضاف دومينيك سوبوسلاي: "الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت طويلة حقًا؛ لم يكن الأمر بهذه السهولة، لكن في النهاية، أنا هنا، أنا سعيد ولا أطيق الانتظار للبدء".

وشدد دومينيك سوبوسلاي: "ليفربول نادي تاريخي حقًا، لاعبون جيدون، مدرب جيد، كل شيء جيد، بالنسبة لي كان من المثالي أن أتخذ الخطوة التالية في نادٍ مثل هذا، الجماهير، الملعب، كل شيء على ما يرام".

ريال مدريد يتخلى عن التعاقد مع بديل كريم بنزيما

فجر قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بغلق سوق التعاقدات غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب عدم توفير بديل على نفس المستوى للنجم الفرنسي ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما، والذى رحل الى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي يشعر بالغضب الشديد من إدارة ريال مدريد بسبب عدم التعاقد مع مهاجم على نفس القدر من الكفاءة والمهارة لكريم بنزيما الذي رحل بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح التقرير أن كارلو أنشيلوتي توقع أن يقوم ريال مدريد بخطوة للتعاقد مع مهاجم، كان على رأس القائمة هاري كين نجم توتنهام، ومع ذلك أكدت إدارة الميرنجي أنه لن يصل أى شخص آخر.

وشدد التقرير على أن إدارة ريال مدريد ربما تفتح الباب أمام تعاقد جديد وحيد وهو النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، حال توصل الطرفين إلى اتفاق جديد.

كما شدد التقرير على أن إدارة ريال مدريد ستراقب عن كثب الصورة التي سيظهر عليها الفريق في جولته الصيفية بأمريكا وفي حال التيقن من حاجة الميرنجي لمهاجم سيتم التعاقد بشكل سريع مع لاعب لسد الفجوة في التشكيل الرسمي.

وبالرغم من صدارة هاري كين لاختيارات كارلو أنشيلوتي الا أن المبلغ الذي يطلب توتنهام والبالغ 100 مليون يورو لا يرغب الريال في دفعه للاعب يبلغ من العمر 30 عاماً بعد أسابيع قليلة.