رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس الإيطالي يرفض عرضًا مغريًا من تشيلسي الإنجليزي لضم فلاهوفيتس

نشر
درسان فلاهوفيتش
درسان فلاهوفيتش

قامت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بتقديم عرضًا مغريًا لإدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بغرض الحصول على خدمات الصربي دوسان فلاهوفيتش  مهاجم السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

عقد فلاهوفيتش مع يوفنتوس

في نفس السياق، فإن الصربي دوسان فلاهوفيتش، صاحب الـ 23 عامًا، مرتبط بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي في يونيو 2026. 

دوسان فلاهوفيتش

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس رفضت عرضًا بـ60 مليون يورو من جانب تشيلسي لضم فلاهوفيتش مهاجم اليوفي هذا الصيف

وأضافت الصحيفة، أن اليوفي يطلب أكثر من 70 مليون يورو للموافقة على رحيل الصربي فلاهوفيتش إلى تشيلسي، والذى يسعى لضمه لتعويض كاى هافيرتز الذى انضم إلى صفوف أرسنال.

 مشاركات الصربي مع يوفنتوس

شارك فلاهوفيتش في 42 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز خلالهم 14 هدفًا وصنع 4 أهداف ، كما أنهى تشيلسي موسم 2022-2023 بدون أي بطولة، بل وتراجع للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة وغيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، الأمر الذي يدفعه لتدعيم صفوف الفريق لتعويض خيبة الموسم الماضي.


اتجاه سعودي للتعاقد مع ثنائي يوفنتوس بالميركاتو

الأمصار
اتجاه سعودي للتعاقد مع ثنائي يوفنتوس بالميركاتو

زعمت تقارير صحفية إيطالية، بوجود رغبة من بعض الأندية السعودية في التعاقد مع اثنين من لاعبي يوفنتوس، خلال الميركاتو الجاري.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يعمل حاليا على تفريغ الفريق من اللاعبين الفائضين عن الحاجة، والذين قد لا يجدون مساحة للعب بالموسم المقبل مع ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق.

وأضافت أن الثنائي أليكس ساندرو وليوناردو بونوتشي، يمثلان عبئا اقتصاديا كبيرًا على النادي، إذ أن رواتبهما تثقل كاهل خزائن يوفنتوس بحوالي 23 مليون يورو.

ولفتت إلى أن الثنائي اللذين يدخلان عامهما الأخير في يوفنتوس، تلقوا عروضا من الأندية السعودية في الأيام الماضية.

وكشفت الصحيفة، أن هذا السيناريو لا يثير اهتمام بونوتشي، خصوصا أنه يفكر في اللعب على مستوى عال بالموسم المقبل، قبل بطولة اليورو التي ستقام بنهاية الموسم المقبل.