رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجاح كبير للأغنية الترويجية الأولى لفيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani

نشر
الأمصار

طرحت الاغنية الترويجية الاولى للفيلم الجديد Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج السينمائي بهوليوود بعد فترة غياب.

وبحسب موقع إنديا توداي، الأغنية الترويجية طرحت بعنوان Tum Kya Mile، وتدور في إطار رومانسي يجمع ابطال الفيلم، وقد حققت نسبة مشاهدة مرتفعة في وقت قياسي تخطت الـ 35 مليون استماعًا.

وكان قد طرح الإعلان التشويقي الأول للفيلم الجديد Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي اعاد مشاهد مميزة لأفلام سابقة للمخرج الهندي الكبير كاران جوهار.

ووفق ما نشره أحد المعجبين ونقله موقع "إنديا توداي"، كانت هناك مجموعة مشاهد في الفيلم، توازت مع مشاهد من أفلام شهيرة كلاسيكية، مثل فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham الذي كان من إخراج كاران جوهار أيضًا.

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani

وبهذه المناسبة، كان شارو، أول من يقوم بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل احتفالا بعودة كاران من جديد.

 

والفيلم، سيكون أحدث الأعمال السينمائية لنجمة بوليوود الشابة عاليا بهات، ونجم بوليوود الشاب رانفير سينغ.

تكريم لمسيرة حافلة
 

ويأتي طرح الإعلان الترويجي للفيلم الجديد، بعد أن كرم البرلمان البريطاني المخرج الهندي الكبير كاران جوهار، تقديرا لما قدمه من اسهامات في صناعة السينما في بوليوود على مدار 25 عامًا من العطاء.

ووفق ما ذكر موقع "إنديا توداي"، هذا التكريم، يأتي بالتزامن مع عودة كاران جوهار للعمل كمخرج بعد غياب طويل، عبر أحدث فيلم سينمائي من إخراجه، يطرح قريبا بعنوان Rocky Aur Rani Kii Prem Kahani.

أخبار أخرى..

أُلغى عرض أزياء للرجال لدار "سيلين Celine" كان مقررًا مساء اليوم الأحد، بسبب أعمال الشغب التى أعقبت مقتل الشاب نائل (17 عامًا)، وذلك حسب ما أعلنه مصمم الأزياء هادى سليمان عبر صفحاته على منصات التواصل، والذى نقله موقع wwd.

وكان سليمان قد أشار فى منشور على انستجرام إلى أنّ قرار إلغاء العرض اتُّخذ لأسباب ترتبط بالسلامة وبسبب "التطوّر المُحتمل لأعمال الشغب الخطرة".

اقامة العرض يبدو غير مناسب
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن هادى سليمان إن "إقامة عرض أزياء فى باريس، فى وقت تشهد فرنسا وعاصمتها هذه التطورات، يبدو من وجهة نظري، غير مناسب".

وقرر هادى سليمان الذى يعتبر أحد أكثر المصممين تأثيراً فى الأزياء الرجالية، عرض مجموعته خارج الجدول الرسمي.

وتسببت أعمال الشغب التى أعقبت مقتل الشاب نائل (17 عاما) برصاص الشرطة بإلغاء احتفالات ومناسبات عدة، أبرزها حفلتين للمغنية ميلين فارمر كانتا مقررتين الجمعة والسبت فى ستاد دو فرانس.