رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منافسة كبيرة بين فيلمي Barbie وOppenheimer.. اعرف السبب

نشر
الأمصار

تشتعل معركة شباك التذاكر بين فيلمى Barbie و Oppenheimer قبل طرحهما، ومن المقرر طرح كلا الفيلمين فى نفس اليوم 21 يوليو الجارى، ودخلا منافسة مليئة بالحيوية وروح الدعابة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

فيلم Oppenheimer الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن غخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامى مالك.

أما أحداث فيلم Barbie، تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

أخبار أخرى..

محمود العسيلي يشعل أولى حفلات العلمين

أحيا المطرب محمود العسيلي، حفلا غنائيا ضخما بشاطىء "koala Beach"  بالعلمين الجديدة الشمالي وسط حضور جماهيرى كبير.

حيث أفتتح العسيلي، حفله بأغنية "طول مانتي جنبي"  وسط صيحات وهتافات الجماهير، بعدها حرص على تحية الجمهور، وسط  نخبة من الشباب وتألق رحمة حسن عازفة الساكسفون بمجموعه من المزيكا.

ثم أشعل الحفل بباقة من أجمل الأغاني منها "بعدتي ومبعدتيش"، "أنا مش مضمون"، "خاينة"،"تقدر"، "فوقي"، و"حلم بعيد" وسط إنسجام شديد مع الجمهور الذي ردد معه الأغاني بتعاون مع ألعاب الفاير للفنان أمير جمعة.

محمود العسيلي يكشف عن أعماله القادمة
 من جانب آخر أعرب محمود العسيلي عن سعادته بردود الفعل حول أغنية سمع هس، حيث قال إن العمل مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز أمر ممتع للغاية وكواليس الأغنية كانت شيقة، فهما مصدر للطاقة الإيجابية.

وعن أعماله المقبلة قال: قمت بتصوير أغنيتين في أمريكا هما «بايظة» و«مين كان يصدق»، وسيتم طرحهما خلال الفترة المقبلة، كما أننى أستعد لأكثر من أغنية مع تامر حسين وعزيز الشافعي