رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الفضة الجديدة في الإمارات مستهل تداول الأحد 2 يوليو 2023

نشر
الأمصار

تشهد أسعار الفضة في الإمارات، ثبات واستقرار حذر في مستهل التداول اليوم الأحد 2 يوليو 2023، تماشيا مع الذهب الذي يشهد استقرار مماثل.

الفضة في الإمارات تشهد استقرار مماثل للذهب

سجلت الأونصة في أسواق الإمارات، اليوم قيمة 83.60 درهمًا.

ونستعرض سعر الفضة في سطور قليلة، في بداية التعاملات بأسواق الفضة في دولة الإمارات المتحدة.

وجاءت أسعار الفضة بالأوقية والجرام لجميع عيارات الفضة، عيار 99.9 (فضة نقية)، عيار 95.9 (بريطانيا)، عيار 92.5 (فضة إسترليني)، عيار 90 (فضة العملات)، عيار 80 (فضة المجوهرات).

أسعار الفضة في الإمارات بالدرهم الإماراتي (AED)

وحدة الفضة اسعار الفضة
ملاحظة: يتم تحديث أسعار الفضة كل 6 ساعات
أونصة الفضة 83.60
جرام الفضة عيار 99.9- 999 (الفضة النقية) 2.69
جرام الفضة عيار 95.8- 959 (بريتانيا) 2.58
جرام الفضة عيار 92.5- 925 (فضة استرليني) 2.49
جرام الفضة عيار 90- 900 (عملة فضية) 2.42
جرام الفضة عيار 80- 800 (مجوهرات فضية) 2.15
أخبار أخرى..

الإمارات تطالب الأمم المتحدة بـ "معالجة الأسباب الجذرية للتعصب والتطرف"

دعت دولة الإمارات المجتمع الدولي إلى معالجة الأسباب الجذرية للتعصب والتطرف، بما يشمل مكافحة المعلومات المضللة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات «وام»، اليوم السبت، عن سالم الزعابي، مستشار وزير الخارجية، قوله في بيان ألقاه خلال المناقشة العامة حول استراتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب ضمن فعاليات الأسبوع الثالث لمكافحة الإرهاب الذي عقد مؤخرا فى نيويورك، والذي يقام كل عامين، "إن الإرهاب ظاهرة عالمية معقدة ومتشابكة، تتجاوز الحدود والثقافات والأديان، وتتطلب مكافحتها نهجاً متعدد الأطراف والأبعاد".

وأضاف الزعابي، الذى ترأس وفد دولة الإمارات المشارك في الفعاليات: "نحن في أمسّ الحاجة لتعزيز نُهِج الوقاية على المستوى الدولي من أجل معالجة التعصب والتطرف، قبل أن تتنامى هذه السلوكيات وتتحول إلى أعمال إرهابية ونزاعات مسلحة، كما يجب أن تعكس الاستراتيجية العالمية هذا الواقع الجديد بتهديداته الملحة، على نحوٍ يتيح للمجتمع الدولي الاستجابة لها بفعالية".