رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدي فتحي يتجه لقطر اليوم لإتمام انتقاله للوكرة

نشر
الأمصار

توجه حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى فريق الوكرة القطري.

وخرج حمدي فتحي من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي في مباراة اليوم أمام فيوتشر، المُقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساءً، على إستاد السلام، ضمن منافسات الدوري العام.

ومن المُقرر أن يصل حمدي فتحي مساء اليوم إلى الدوحة، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، قبل توقيع عقود انتقاله بشكل رسمي إلى فريق الوكرة، وذلك بعد حصول اللاعب على الضوء الأخضر من النادي الأهلي للرحيل عن الأحمر، بعد 4 مواسم ونصف قضاها بقميص الأحمر.

وكانت صفقة انتقال حمدي، البالغ من العمر 28 عامًا إلى الوكرة القطري قد تعثرت قليلًا في الأيام القليلة الماضية، بعد مطالبة الأهلي زيادة القيمة المالية للصفقة، بعد اكتشاف أحقية نادي إنبي في الحصول على عائد كبير منها، وفقًا لبنود عقد انتقال اللاعب إلى الأحمر عام 2019.

ونجحت إدارة الأهلي بعد تجدد المفاوضات خلال الأيام الماضية في زيادة قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي لفريق الوكرة القطري إلى 3.25 مليون دولار، مع الحصول على نسبة 10% من قيمة صفقة انتقاله بعد ذلك إلى فريق آخر خلال المواسم القادمة، فيما يعرف بنسبة إعادة البيع.

وأخطرت إدارة الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق باعتبار أن مباراة الأحمر أمام حرس الحدود في الدوري العام، التي أُقيمت مساء يوم الخميس، بملعب الكلية الحربية، قد تكون أخر مباريات حمدي فتحي مع الفريق، الذي سيحصل على راتب سنوي ضخم مع فريق الوكرة يصل قيمته إلى 100 مليون جنيه.

يُذكر أن حمدي فتحي كان قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من إنبي في شتاء 2019، ونجح في التتويج مع الأحمر بالعديد من البطولات، من بينها الدوري العام والسوبر الإفريقي وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي 3 مرات، كما شارك في 151 مباراة مع الفريق، أحرز خلالهم 14 هدفًا وصنع 9 آخرين.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، صوب استاد السلام، لمتابعة اللقاء المثير بين النادي الأهلي وفريق فيوتشر، ضمن منافسات الجولة 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، حيث يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذي بات قاب قوسين أو أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصرى.