رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. النصر السعودي يعلن رحيل لويس جوستافو

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر رسمياً، رحيل لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو عن صفوف الفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الشكر للبرازيلي جوستافو على الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق.

وغرد حساب النصر، مودعاً لويس جوستافو بعبارة: "جوستافو.. شكراً لك، أمنياتنا لك بالتوفيق".

وكان لويس جوستافو قد انضم إلى النصر في صيف العام الماضي قادماً من فنربخشة، وخاض اللاعب 32 مباراة بقميص العالمي وسجل 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

كما وافقت إدارة نادي النصر، على انتقال الظهير الأيسر حمد آل منصور لصفوف الأخدود الصاعد حديثاً لدوري روشن السعودي، بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وكشفت تقارير صحفية عن منح إدارة فريق النصر السعودي اللاعبين الأجانب الدوليين في صفوفه إجازةً حتى 10 يوليو الجاري، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في الأجندة الدولية الأخيرة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جسيلان كونان، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، تم منحهم حرية الاختيار بالانتظام فى المعسكر فى 3 يوليو، أو أخذ إجازة حتى 10 من الشهر ذاته.

ويقام معسكر النصر فى مدينة لشبونة بالعاصمة البرتغالية على مدار 17 يومًا قبل المشاركة في دورة أوساكا اليابانية، التى تنطلق 21 يوليو، ويلاقي فيها الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي 25 من الشهر نفسه، وإنتر ميلان الإيطالي في 27 يوليو.

كانت تقارير صحفية قد كشفت تفاصيل التعاقد البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر السعودي استعدادا لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكان نادي بوتافوجو البرازيلي قد أعلن عبر حسابه على تويتر موقع التواصل الاجتماعي، نهاية علاقته بالمدرب البرتغالي رسميا.

وأكدت صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق بوتافوجو البرازيلي أعطى موافقته لإدارة نادي النصر من أجل تدريب فريقه الأول لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة، أن كاسترو سوف يوقع عقدا مع النصر لمدة عامين، على أن يتقاضى 6 ملايين يورو مع جهازه الفني الكامل في العام الواحد.