رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من ماركوس تورام بعد انتقاله لإنتر ميلان

نشر
الأمصار

أبدى الفرنسي ماركوس تورام، سعادته بالانضمام لصفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشددًا على أنه يأمل في تسجيل الكثير من الأهداف بسان سيرو.

وأعلن إنتر اليوم السبت، تعاقده رسميا مع تورام، ليكون المهاجم الجديد بالفريق للموسم المقبل.

وقال تورام في تصريحات لقناة الإنتر: "أنا سعيد حقا لوجودي هنا، لقد اعتدت على مشاهدة الدوري الإيطالي عندما كنت صغيرا ورأيت الكثير من الأبطال، القدوم للكالتشيو يشبه العودة للمنزل بالنسبة لي".

وأضاف "لقد تغير الدوري الإيطالي كثيرا منذ أن لعب والدي هنا، لكنه قدم لي الكثير من النصائح، أن ألعب بمزيد من الفرح واستغل اللحظة واستمتع بها، لأن حلمي أصبح حقيقة".

وتابع المهاجم "آمل أن أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف بهذا القميص والفوز بالكثير من البطولات".

وسئل تورام عن تأثير اللعب بنفس قميص الظاهرة رونالدو، الذي يعد مثله الأعلى، فأجاب: "إنه حلم أن أرتدي نفس قميصه وأن ألعب في نفس الملعب، لا أستطيع أن أتخيل المشاعر التي سأشعر بها عندما أكون في الملعب مع كل هذه الجماهير".

وأتم "لقد شاهدت بعض مقاطع الفيديو على يوتيوب لفهم طريقة لعب المباريات في سان سيرو، وأطلب من المشجعين انتظاري لأنني قادم".

خضع اللاعب البالغ 25 عاما للكشف الطبي مع النيرازوري في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولم يكشف النادي الإيطالي في بيانه الرسمي عن مدة العقد أو قيمة راتب اللاعب الفرنسي.

ووفقا لتقارير إيطالية، فإن ماركوس تورام وقع مع إنتر ميلان حتى يونيو 2028، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 6.5 مليون يورو.

يذكر أن تورام كان يحظى باهتمام قوي من ميلان وباريس سان جيرمان، قبل أن يفضل الانتقال إلى إنتر في الميركاتو الصيفي.

ولعب تورام أربعة مواسم في الدوري الألماني مع مونشنجلادباخ، بإجمالي 134 مباراة ولديه 44 هدفا، كما أن لديه 10 مباريات مع منتخب فرنسا.