رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنبي يفوز على فاركو في الدوري المصري الممتاز

نشر
إنبي
إنبي

حقق فريق إنبي فوزا مثيرا على حساب ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 مساء اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى، عن طريق أحمد أمين أوفة في الدقيقة 25، وتعادل النيجيري كينجسلي سوكاري لصالح فاركو من تسديدة قوية في الدقيقة 38.

وسجل أوفة هدفا ثانيا في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليمنح الفريق البترولي فوزا رفع رصيده إلى 42 نقطة متقدما إلى المركز السابع.

وتوقف رصيد فاركو بقيادة مدربه طارق العشري عند 41 نقطة في المركز التاسع.

وواصل فاركو مقاطعة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل مع سيراميكا دون أهداف في الدوري، ثم خسر على ملعبه أمام بيراميدز 0-1، وسقط أمام الزمالك 1-2 في كأس مصر.

 من جهة أخرى، كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم لاعب الفريق الواعد محمد حمدي في الموسم الجديد.

وقال الشريعي لبرنامج الريمونتادا بقناة المحور: "من قال إن الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم حمدي؟، هذا لم يحدث، كما أننا نفضل رحيل اللاعب إلى أوروبا، لأنه يملك كافة المقومات الفنية للنجاح هناك".

وأضاف: "إذا وصل لنا عرض أوروبي وآخر من الدوري المصري، سنفضل رحيل اللاعب لأوروبا، حتى لو كان العرض بربع قيمة المتاح في الدوري المصري".

وأشار إلى أن إنبي لم تصله أي عروض من الزمالك، لضم الثنائي عبد العزيز البلعوطي حارس المرمى، وأحمد أمين أوفا في الموسم الجديد.

وختم: "البوركيني إيريك تراوري سيعود إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته بانتهاء الموسم الحالي، لأنه لم يقدم المستوى المطلوب".

بيراميدز يفاوض إمام عاشور:

لن تكون مهمة الأهلي سهلة في استقدام أحد نجوم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل منافسة شرسة مع بيراميدز للفوز بالصفقة.

وضمن الأهلي وبيراميدز المشاركة في الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

وكانت إداراة بيراميدز، قد أكدت أن هناك مفاوضات مكثفة للفوز بخدمات إمام عاشور لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي ومنتخب مصر في الموسم المقبل.

وأضاف: "لا نعلم مدى حقيقة تفاوض الأهلي لضم إمام عاشور، ولكننا استطلعنا رأي وكيل اللاعب وسنقدم عرضا رسميا للحصول على خدمات لاعب وسط ميتيلاند".

ورحب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز بالتعاقد مع إمام عاشور خاصة أنه من قام بتغيير مركز اللاعب إلى دور الوسط المهاجم بدلا من الجناح أثناء تدريبه في الزمالك