رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي يسحق اتحاد تطاوين بسداسية في الدوري التونسي

نشر
فريق الترجي
فريق الترجي

ضمن فريق الترجي، التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعدما فاز على اتحاد تطاوين بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

ودخل الترجي الرياضي التونسي مباراته في ملعب نجيب الخطاب بتطاوين، جنوب تونس، أمام اتحاد تطاوين، بهدف واحد وهو تأمين الانتصار.

 والذي سيبقي على حظوظ الفريق في التأهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وهي البطولة التي لم يغب عنها الترجي منذ موسم 2014-2015 الذي أنهى فيه الدوري في المركز الثالث.

ونجح فريق باب سويقة في تحقيق هدفه منذ شوط المباراة الأول، بعد أن تمكن من تسجيل 3 أهداف كاملة، من 3 ركلات جزاء، أعلن عنها الحكم أسامة رزق الله وسجلها المدافع ياسين مرياح.

 قبل أن يواصل الترجي عروضه القوية في الشوط الثاني أيضا بعد أن أضاف محمد علي بن حمودة وزياد بن ريمة والمغربي صابر بوغرين 3 أهداف أخرى، بينما سجل محمود ديالو الهدف الوحيد لتطاوين في المواجهة التي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 6-1.

يذكر أن فريق اتحاد تطاوين يعيش صعوبات مالية كبيرة، بعد أن غادره أبرز لاعبيه، ما اضطره للتعويل على تشكيل أغلبها من اللاعبين الشبان، كما أن بنك البدلاء، لم يضم إلا 4 لاعبين فقط، من بينهم حارس مرمى.

الإفريقي يهزم إتحاد بن قردان:

فاز النادي الأفريقي في ملعب حمادي العقربي برادس على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، بهدف قاتل سجله مهدي الوذرفي في الدقيقة 106 من اللقاء، وقد خلف الهدف احتجاجات كبيرة من الضيوف، فيما سجل علي العمري الهدف الأول للأفريقي في الدقيقة 86، وعدل بشير الغرياني في الدقيقة 106 للاتحاد.

واستغل فريق باب الجديد عثرة الاتحاد المنستيري على ملعبه، وتراجعه إلى المركز الرابع، ونجح في اقتلاع بطاقة العبور إلى مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم في الموسم المقبل، إثر إنهائه للسباق في المركز الثالث، بينما تأهلت كتيبة معين الشعباني لدوري الأبطال، بعد أن أنهى الدوري في المركز الثاني.