رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو راموس يبحث عن فريق جديد

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يبحث مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق سيرجيو راموس، عن ناد جديد بعد أن تخلى عنه الأخير، لكن لا يبدو أنه سيعود إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل.

وبعد أن رحل راموس، كان هناك تدفق متواصل من التقارير بأن اللاعب يائس للعودة لإشبيلية "النادي الذي غادره في 2005 منتقلا إلى ريال مدريد".

ووفقا ل"ريليفو"، أوضح إشبيلية أنه ليس لديه أي نية لإعادة راموس، مع وجود كريم رقيق وتانجوي نيانزو ولويك بادي وماركاو ونيمانيا جوديلي بالتشكيلة.

ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم استقبال راموس جيدا في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، نظرا لعلاقته المشحونة إلى حد ما مع الجماهير بالسنوات الأخيرة.

كما أنه من المرجح أن يلعب مدرب إشبيلية خوسيه لويس مينديبار، ب4 مدافعين مع الضغط العالي، وهو ما لا يناسب نظريا راموس البالغ من العمر 37 عاما، على الرغم من أنه ما يزال يتمتع بمستوى جيد.

سيرجيو راموس يرفض الدوري السعودي:

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، موقف الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، من الانتقال للعب في الدوري السعودي، بداية من الموسم الجديد.

وأعلن راموس مطلع يونيو الجاري، رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، بنهاية عقده.

وقال برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني، إن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق، على رأسها إشبيلية الذين استفسروا عن إمكانية عودته للفريق.

وأضاف البرنامج، أن إشبيلية ليس الفريق الوحيد الذي استفسر عن ضم راموس؛ حيث أبدت بعض الأندية الإيطالية أيضا اهتمامها بتعزيز خطوطها من خلال ضم مدافع "بي إس جي".

من ناحية أخرى، أوضح البرنامج، أن الانتقال للسعودية، هو أمر مستبعد حاليا بالنسبة لراموس، مضيفة أن ذلك يعود لأسباب عائلية.