رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يسعى لضم تاكيفوسا كوبو

نشر
الأمصار

رفض نجم ريال مدريد السابق، عرضًا مغريًا من الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، أن السعودية ما زالت توجه أنظارها نحو كرة القدم الأوروبية، وتقديم عروضها الفلكية للاعبين، وهذه المرة للاعب الوسط المهاجم الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد السابق وريال سوسيداد الحالي، الذي بات واحد من أحدث الرهانات الباهظة.

وأكدت الصحيفة أن الهلال قدم عرضًا مذهلاً للياباني كوبو بقيمة 40 مليون يورو في الموسم الواحد، وبعقد يمتد لمدة 4 سنوات، بقيمة إجمالية للراتب في المواسم الأربعة ستصل إلى 160 مليونًا.

وأشارت إلى أن الياباني كوبو (22 عامًا)، الملقب في بلاده بـ"ميسي اليابان"، لم يفكر في مغادرة ريال سوسيداد وقبول العرض السعودي، رغم الأرقام الفلكية التي أثيرت في عملية تضمنت أيضًا دفع الشرط الجزائي في عقده مع سوسيداد البالغ 60 مليونًا، وهو مطلب وافق عليه النادي السعودي.

وأوضحت أن المال ليس هو الأولوية في حياة كوبو المهنية في الوقت الحالي بل أولويته البقاء في إسبانيا، خصوصًا في ظل اهتمام من جانب نابولي الإيطالي بالتعاقد معه، ولكنه لم يتخذ أي خطوة على وجه التحديد بسبب التكلفة العالية التي قد تحسم بها صفقته، وريال مدريد ناديه السابق لم يتصل به أو بوكيله في أي وقت.

ليفربول يكشف عن القميص الاحتياطى للفريق خلال 2024

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي القميص الاحتياطي للفريق للموسم الكروي الجديد 2024، الذى سيخوض به منافسات الدوري الإنجليزي للموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقعه الرسمي وحسابه على توتير فيديو وصورا للقميص الاحتياطي الجديد في الموسم الكروي القادم، وعلقا عليه، "يسعدنا الإعلان عن طقم الفريق الأساسي لموسم 2023 / 2024.

وقرر مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بدء موسم الإعدادي في معسكر الصيف بمباريات ودية في ألمانيا.

وأكد ليفربول أنه سيخوض أول مبارتين وديتين في الموسم التحضيري في المانيا وستكون يومي 19 و24 يوليو.

وأضاف الريدز في بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير ، يلعب نادي ليفربول مباراتين في ألمانيا كجزء من استعداداته للموسم الجديد هذا الصيف، سيواجه فريق الريدز كارلسروير من الدوري الألماني الثاني يوم الأربعاء 19 يوليو ، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت جرينتش ، في ملعب ويلد بارك.