رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريان جوسلينج يروج لفيلمه "Barbie" في كندا

نشر
الأمصار

قام النجم ريان جوسلينج بالترويج لفيلمه الجديد Barbie في أولى جولاته الترويجية في تورنتو ، بكندا، ويأتي ذلك بالتزامن مع سفر النجمة العالمية مارجو روبي إلى أستراليا بصحبة زوجها توم أكيرلي وذلك من أجل الترويج لنفس الفيلم، حيث تشارك جوسلينج بطولة العمل.

وفي وقت سابق، قالت المصممة سارة جرينوود في فيلم Barbie  عن أن تصوير العمل أدى إلى نقص في الطلاء الوردي، Pink، وفي مقابلة جديدة مع Architectural Digest، ناقشت جيرويج ومصممة الإنتاج سارة غرينوود ومصممة الديكور كاتي سبنسر سبب مشكلة الألوان الوردية الزاهية التي سيشاهدها منتظرو العمل، حيث صرحت جيرويج قائلة: "أردت أن تكون الألوان الوردية شديدة السطوع، وأن يكون كل شيء أكثر من اللازم تقريبًا، لأنه هذا ما جعلني أحب باربي عندما كنت طفلة صغيرة".

وتدور أحداث فيلم Barbie، فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

أخبار أخرى…

في ثاني أيام العيد.. "بيت الروبي" يحقق 8 ملايين و554 ألف جنيه

حقق فيلم "بيت الروبي" نجاحا كبيرا منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة في موسم عيد الأضحى، وحافظ على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، وحصد أمس الخميس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 8 ملايين و554 ألفا و783 جنيها.

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول فيلم بيت الروبي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.