رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جايمي باتشيكو سعيد بتأهل بيراميدز لدوري أبطال إفريقيا

نشر
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

علق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على تأهل فريقه للمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي بيراميدز "سعداء بالفوز على سموحة بنتيجة 5-2، والذي ضمن لنا المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة".

وأضاف "نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونحن سعداء بالانتصارات، ولكن عندما يأتي وقت المشاركة في دوري الأبطال، سيكون هناك عمل جاد وتحضيرات مكثفة من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة لخوض هذه البطولة القارية".

وشارك بيراميدز في الكونفيدرالية الأفريقية 4 مواسم متتالية، بدأت موسم 2019-2020 وصعد للنهائي وخسر أمام نهضة بركان، ثم ودع نصف النهائي موسم 2020-2021 على يد الرجاء المغربي.

وودع نسخة موسم 2021-2022 على يد مازيمبي الكونغولي من دور الثمانية، ثم ودع نسخة موسم 2022-2023 على يد مارومو جالانتس من دور الثمانية.

صحف البرتغال تحتفي بجايمي باتشيكو:

احتفت الصحافة البرتغالية، بالإنجاز الذي حققه المدرب جايمي باتشيكو، مع فريق بيراميدز المصري، وقيادته للمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا.

وقاد باتشيكو بيراميدز لفوز ساحق أمس الأربعاء على حساب سموحة بنتيجة 5-2 في الجولة 32 للدوري المصري.

وتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة وضمن المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وعنونت صحيفة (آبولا) قائلة:" باتشيكو في الصدارة" مشيرة إلى تصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري.

وكتبت صحيفة (أوجوجو): " باتشيكو يضع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا" واهتمت بشرح تفاصيل مباراة بيراميدز مع سموحة.

وأكدت صحيفة (ديسبورتو أو مونتو) أن باتشيكو قاد بيراميدز للصدارة والتأهل لدوري الأبطال، ولكن فرص تتويجه باللقب ستكون صعبة مع انتصارات الأهلي.

وحقق بيراميدز 9 انتصارات متتالية في الدوري المصري منذ تعادله مع المقاولون العرب يوم 5 أبريل الماضي.