رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع لاعب سيلتك الإسكتلندي

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن اتفاق إدارة اتحاد جدة، مع جناح هجومي برتغالي للانضمام لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت قناة الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أن اتحاد جدة اتفق مع الجناح الهجومي البرتغالي جواو فيليبي على شروط وتفاصيل التعاقد للانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت القناة أنه يتبقى فقط بعض التفاصيل البسيطة مع سلتيك الاسكتلندي، النادي الذي يلعب له فيليبي لإتمام الانتقال لصفوف الاتحاد السعودية.

ويعد جواو فيليبي (24 عاما) من المواهب البرتغالية المميزة، إذ لعب رفقة بنفيكا، ثم انتقل إلى بلد الوليد معارا موسم 2020-2021، وبعدها لعب معارا لسلتيك الاسكتلندي 2021، قبل أن يشتريه من بنفيكا بشكل صيف 2022 مقابل 7.5 مليون يورو، علما بأن عقده الحالي يمتد حتى 2027.

وفي الموسم الماضي 2022-2023، خاض جواو فيليبي رفقة سلتيك بالدوري الاسكتلندي الممتاز 33 مباراة، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 11 تمريرة حاسمة، بالإضافة لمباراتين بالكأس، و4 مباريات بدوري الأبطال، وسجل فيهما هدفين.

اتحاد جدة يعلن رحيل برونو هنريكي:

أعلن نادي اتحاد جدة، رحيل أول المحترفين الأجانب عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار خطته الكبرى لتغيير ملامح تشكيلته في الموسم المقبل.

وكشف الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر تويتر عن تخليه عن خدمات لاعبه البرازيلي برونو هنريكي، حيث كتب: "شكرا  برونو. تمنياتنا لك بالتوفيق في مسيرتك المقبلة".

وشارك برونو في 25 مباراة بدوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المنقضي، وسجل هدفين وصنع هدفا.

كما شارك في مباراتين في كأس الملك ومثلهما في كأس السوبر السعودي.

وحصد نادي الاتحاد لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر في الموسم الفائت، بينما يستعد لموسم ثقيل حيث سيشارك في دوري أبطال آسيا وفي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة هذا العام.

وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع النجميين الفرنسيين، مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما ولاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي، بينما يقوده المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.