رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابح صقر يُحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى اليوم

نشر
رابح صقر
رابح صقر

يحيى النجم رابح صقر حفلاً غنائيًا فى أبوظبى، اليوم الجمعة 30 يونيو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

طرح الفنان رابح صقر ألبومه الجديد يوم منذ يومين باسم "الصقر 23"،وضم عدد من الأغانى منها"بعيش لنفسي، يا ابن أبوي، زلزال".

وحرص رابح صقر على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك فى الألبوم، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي وأحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمد بودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي ولكم يااعظم جمهور".

وطرح المطرب السعودى رابح صقر مؤخرًا، أغنية بعنوان "واجد" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، إيقاعات أحمد العنوة، ناي أحمد خيري، قانون شریف کامل، غيتارات روكيت، تسجيل م.محمد حمدي، مكس وماستر م.جاسم محمد.

أخبار أخرى..

طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى، أحدث اغنياته التي تحمل اسم "بلبطة" على  "يوتيوب"، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضرى.

في سياق متصل  يحيى النجم حسين الجسمى والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في دبى، الأول من يوليو المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة "يا خبر" عبر يوتيوب من  كلمات صابر كمال وألحان وليد سعد وتوزيع  أمين نبيل، هندسة الصوت هاني محروس.

وطرح النجم الإماراتى حسين الجسمى مؤخراً، أحدث أغانيه باللهجة المصرية، بعنوان "أستاذ فى الدنيا"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

أخبار أخرى..

تحيي النجمة أصالة، اليوم الخميس، حفلا غنائيا فى العين بالإمارات، ومن المقرر أن تقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

وأحيت النجمة أصالة الأيام الماضية حفلا غنائيا بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.

وطرحت النجمة أصالة مؤخرا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "شبيه روحى"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.