رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "تاج" يحقق 3 ملايين و834 أمس بدور العرض المصرية

نشر
الأمصار

حقق فيلم "تاج" إيرادات في شباك تذاكر أمس الأربعاء 3 ملايين و 834 ألف جنيه بشباك تذاكر السينما المصرية.

 وتدور أحداث فيلم "تاج" حول تامر حسني الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

وقدم تامر حسني آخر أعماله بالسينما بفيلم "بحبك" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2022، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني  وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.

أخبار أخرى..

تعرف علي موعد عرض مسرحية تشارلي في القاهرة

من المقرر عرض مسرحية تشارلي تشابلن لـ الفنان محمد فهيم يومي 13 و14 يوليو المقبل بمسرح موفينبيك، مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر.

وتضم مسرحية تشارلي تشابلن مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، داليا الجندي، روان الغاب، المطرب هاني مصطفى، إلى جانب 50 فنانا شابا واستعراضيًا، وتعد أغاني المسرحية من تلحين إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات لـ عمرو باتريك، وتصميم الملابس لـ ريم العدل، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج أحمد البوهي.

و يذكر أن خرجت فكرة تقديم مسرحية تشارلي شابلن بعد نقاش بين محمد فهيم والمخرج أحمد الباهي، حيث عرض فهيم الفكرة على الباهي الذي رحب بها وبدأ البحث عن مؤلف ينسج خيوط العمل المسرحي المليء بالاستعراضات والغناء، وعندما عرضت الفكرة على مدحت العدل رحب بالعمل وقرر أن يكتب نص المسرحية.

وحرص الكاتب مدحت العدل على أن يقدم عرضا مسرحيا يتناول رؤية فنية مختلفة عن الذى قدم من قبل عن تشارلى شابلن، حيث قدم الفيلم “شابلن” الذى قدمه الممثل العالمى روبرت داونى عام 1992، وقدم أيضا مسرحية “شابلن” التى تم تقديمها فى أوروبا ومسارح “برودواى” منذ سنوات قليلة.