رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا على حاجز عسكري شمال رام الله

نشر
الأمصار

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، فلسطينيا من بلدة "سلواد" شمال شرق رام الله، لدى مروره بحاجز عسكري عند مدخل بلدة "عطارة" بوسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن واحتجزت سيارته على الحاجز المذكور.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت قرى وبلدات رام الله عدوانا كبيرا من قبل المستوطنين الذين لم يعد عدوانهم مقتصرا على مناطق شمال وجنوب الضفة بالأساس.

وتوفر قوات الاحتلال الحماية لهؤلاء المستوطنين خلال هجماتهم، مثلما حدث في هجوم بلدة "ترمسعيا" يوم الأربعاء الماضي. ويتدخل جيش الاحتلال باعتقال الفلسطينيين إن هم هبوا للدفاع عن أراضيهم ضد عدوان المستوطنين.

أخبار أخرى…

آلاف الفلسطينيين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالمسجد الأقصى

أدى عشرات الآلاف من الفلسطينيين اليوم الأربعاء صلاة عيد الأضحى في المسجد الأقصى المبارك.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في بيان لها، إن "100 ألف مصل أدوا اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب المسجد الأقصى المبارك".

الآلاف يؤدون مراسم صلاة عيد الأضحى في مدينة أربيل العراقية

كما أقام الآلاف، ‏اليوم الأربعاء، في مساجد مدينة أربيل العراقية عاصمة إقليم كوردستان مراسم صلاة عيد الأضحى.

وقد اقيمت المراسم في جميع مساجد مدينة أربيل بحضور الآلاف من المصلين، وفقا لما ذكرته وكالة شفق نيوز.

وقد حضر مراسم صلاة العيد في جامع جليل الخياط عددا من الشخصيات الحكومية على رأسهم محافظ أربيل أميد خوشناو، ووزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة الاقليم پشتيوان صادق، و رئيس غرفة التجارة في أربيل دارا جليل خياط وغيرهم .

رئيس دولة الإمارات يؤدي صلاة العيد بمسجد الشيخ زايد في أبوظبي

قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، بتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد الكبير بأبوظبي.

ورافقة في صلاة العيد الشعيرة عدد من الشيوخ، والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وجموع المصلين.

وخلال الصلاة، ألقى خطبة العيد الدكتور عمر حبتور الدرعي، مدير عام مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، بعنوان "عيدنا تماسك أسري"، ودعا الله في الختام أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع باليمن والبركات، وعلى دولة الإمارات بدوام الاستقرار والازدهار.