رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات الجوية

نشر
الأمصار

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الأضحى المبارك مع قيادات وجنود القوات المسلحة بقيادة القوات الجوية، احتفالا بمرور 10 سنوات على ذكرى 30 يونيو، وذلك فى مسجد القوات الجوية.

 

اقرأ أيضاً..

رئيس دولة الإمارات يتبادل التهاني مع السيسي وشيخ الأزهر بمناسبة عيد الأضحى

 

تبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وأوضحت وكالة أنباء الإمارات في بيان لها، أن التهاني جاءت خلال اتصالات هاتفية  مع كل من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية و محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية و الدكتور إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأعرب الجميع بهذه المناسبة عن خالص الأمنيات بدوام الصحة والسعادة سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوبهم وبلدانهم بالخير واليمن والبركات وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالأمن والاستقرار والازدهار.

 

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء مصر، الشعب المصري وشعوب الامتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الاضحي المبارك .

داعيا الله عز وجل ان يعيده علي شعب مصر العظيم والشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وهنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقالت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل المولى عز وجل أن يجعله عيد يمن وبركة وتآخي وتراحم، وأن يجعل مصر وشعبها في أمن وأمان إلى يوم الدين.. كل عام وأنتم بخير".

 

كما تبادل رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، الثلاثاء، التهاني مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية العراقية في بيان، أنه" جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الرئيسين، اليوم الثلاثاء، كما جرى خلال المكالمة الهاتفية، بحث تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وبما يخدم استقرار المنطقة وتقدمها".