رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Little Mermaid يحصد 499 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

تزايدت إيرادات فيلم  The Little Mermaid في دور العرض السينمائي عالميًا، إلى 499 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدته إلى ساعتين و15دقيقة.

 

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل، أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.

 

اقرأ أيضًا..

جينيفر لورانس: شاركت في تجارب الأداء لـ Twilight ورفضوني على الفور


كشفت الممثلة العالمية جينيفر لورانس كيف تم رفض تجربة الأداء للمشاركة في فيلم Twilight "على الفور"، حيث شاركت لورنس في الاختبارات لاختيار أبطال العمل، وذلك قبل أن تحصل على دورها في سلسلة The Hunger Games بـ عام.

في حلقة جديدة من بودكاست The Rewatchables، انفتحت لورانس حول اختبار Twilight وخسارة الدور، حيث صرحت لورانس قائلة :" لقد اختبرت أداء Twilight و رفضوني على الفور، ولم أتلق حتى مكالمة واحدة منهم، لكن حياتي كانت مختلفة تمامًا، خاصة عندما حصلت على دور البطولة في سلسلة افلام Hunger Games بعد عام واحد

وذلك بعد أن قالت النجمة جينيفر لورانس الفائزة بجائزة الأوسكار إنها مستعدة للعودة إلى Hunger Games  بعد أن تألقت في دور كاتنس ايفردين بالسلسلة الشهيرة.

شاركت الممثلة أفكارها حول العودة إلى الدور الذي جعلها اسمًا مألوفًا أثناء التحدث مع Variety للترويج للكوميديا ​​الجديدة No Hard Feelings، إذ قالت عند سؤالها عما إذا كانت ترغب في لعب الشخصية مرة أخرى إذا أتيحت لها الفرصة: "يا إلهي، تمامًا! إذا تمكنت كاتنيس من العودة إلى حياتي  بنسبة 100%".

شارك في بطولة أجزاء Hunger Games الأربعة ليام هيمسورث، جوش هوتشرسون ، ستانلي توتشي ، إليزابيث بانكس ، دونالد ساذرلاند ، ودي هارلسون.

من ناحية أخرى، تعرضت Netflix للانتقادات من قبل عدد من المعجبين وسط أنباء تفيد بأنه سيتم بث فيلم جيمس كاميرون Titanic الشهير لعام 1997 على المنصه بدءًا من 1 يوليو.

وشكك المعجبين في توقيت عرض الفيلم ، لأنه يأتي في أعقاب المأساة الأخيرة التي قتل فيها خمسة أشخاص في غواصة OceanGate Titan في مهمة لاستكشاف بقايا السفينة المنكوبة في أعماق المحيط الأطلسي.