رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من سلطان عمان للتهنئة بحلول عيد الأضحى

نشر
الأمصار

تلقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم اتصالاً هاتفياً من السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان.

وقد قدم السلطان العماني التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والاستقرار.

ومن جانبه، أعرب الرئيس السيسي، عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه جلالة السلطان هيثم بن طارق، متمنياً للشعب العماني الشقيق كل الخير والتقدم والازدهار.

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات لرئيس الجمهورية، داعياً الله أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والاستقرار والسلام.

وفي برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس السيسي على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، كي ينعم أبناء الوطن العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب رئيس الوزراء - في برقيته - عن تقديم أخلص التهاني مقرونة بأصدق التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة المباركة، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يتحقق لشعب مصر العظيم كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

وفي ذات السياق، حرص المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي على توجيه التهنئة لكافة العاملين بالإنتاج الحربى بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال جولة قام بها بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وقد رافقه خلال الجولة عدد من قيادات الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وأعرب وزير الدولة للإنتاج الحربى عن تمنياته بأن يعيد الله تعالى هذه المناسبة العطرة على كافة العاملين بالإنتاج الحربي وعلى أسرهم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، متقدماً بخالص التحية والتقدير لأبناء الإنتاج الحربي على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب لتطوير قطاع الإنتاج الحربي وجعله دائماً في المكانة المتميزة التي يستحقها كركيزة أساسية للتصنيع العسكري في مصر وأحد أهم الأذرع الصناعية بالدولة.

وحرص الوزير "محمد صلاح"  خلال الجولة على تشجيع جميع العاملين لبذل المزيد من العمل والجهد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية خاصة في ظل الانتقال للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة ، لافتاً إلى أنه خلال الفترة الأخيرة نجحت الوزارة في تطبيق إجراءات الحوكمة لتنظيم العمل وترشيد المصروفات والعمل على الاستفادة المثلى للموارد المتاحة سواء تكنولوجية أو بشرية أو بنية تحتية.