رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. 10 مرشحين على مقعد نقيب الأطباء

نشر
نقابة الأطباء المصرية
نقابة الأطباء المصرية

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات المصرية، تقدم 10 مرشحين حتى الآن، لمقعد نقيب الأطباء، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القائمة المبدئية للمرشحين يوم 7 يوليو القادم.

 

وأسفر اليوم السادس لاستقبال طلبات الترشح عن تقدم كل من:

 

علي مقعد النقيب: الدكتور محمد محمد منير، والدكتور جمال عميرة

 

 فوق السن:

 

الدكتور أحمد العيوطي

 

الدكتور حيضر سلطان

 

الدكتور حسام حسني مسعود

 

الدكتور إبراهيم الزيات

 

تحت السن

الدكتور أميرة الشاعر

 

الدكتور أحمد محمود السيسي

 

الدكتور أمين منتصر أمين

 

الدكتورة نهي محمود عبد الله

 

الدكتور محمد طه عبد الحميد

 

 القاهرة

الدكتور محمد محمد منير

 

وسط

الدكتور عبد الله حسن عوارة

 

جنوب

الدكتور أمين منتصر أمين

 

وعن التقدم لمقعد نقيب أطباء الدقهلية والعضوية أعلنت اللجنة العامة للانتخابات عن ترشح أربعة أطباء علي مقعد نقيب الدقهلية  وطبيبان علي مقعد العضوية.

 

وأشارت إلى أن عدد المرشحين على مقعد النقيب العام حتى الآن 10 أطباء، و54 على مقاعد العضوية للنقابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..

بروتوكول تعاون بين البريد المصري وشركة "قرضي" لدعم المشروعات الصغيرة


حضر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين البريد المصري وشركة «قرضي»، يتيح لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحصول على الخدمات التي تقدمها شركة «قرضي» عبر مكاتب البريد والمقدر عددها بأكثر من ٤٣٠٠ مكتب بريد، بالإضافة إلى الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

 

وقع البروتوكول خالد إمام، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للشمول المالي، وعبدالعزيز عبدالنبي، الشريك المؤسس لشركة «قرضي»، بحضور جميع القيادات التنفيذية من الجانبين.

 

وقال رئيس مجلس إدارة البريد المصري: «إن هذا البروتوكول يهدف إلى تسهيل حصول أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على التمويلات اللازمة التي تقدمها شركة (قرضي)عبر مكاتب البريد والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة في جميع أنحاء الجمهورية؛ بما يسهم في مساعدة رواد الأعمال من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على التمويلات اللازمة بشكل سريع وميسر».

 

وأوضح الدكتور شريف فاروق أن هذا البروتوكول يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي لكافة فئات المجتمع وتوفير نماذج تمويلية متنوعة من خلال منافذ البريد؛ بما يسهم في دعم الأنشطة الاقتصادية في مصر ونشر وتشجيع ثقافة العمل الحر، في شتى المناطق والقرى والنجوع بكافة المحافظات بالاعتماد على الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها البريد المصري والمتمثلة في البنية التحتية والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، والتي يبلغ عددها أكثرَ من ٤٣٠٠ مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة إلى جانب الأكشاك البريدية، بما يضمن وصول الخدمة لكافة المواطنين في جميع المحافظات بكل سهولة ويسر.