رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يدرس شراء أشرف حكيمى بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي يستهدف ضم النجم المغربي أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان. وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مانشستر سيتي بدأ يخطط للتعاقد مع المدافع المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتي، يريد تعزيز تشكيل مانشستر سيتي بالتعاقد مع حكيمي، مع اقتراب رحيل إلكاي جوندوجان وكايل ووكر واحتمال رحيل برناردو سيلفا، كما أن رحيل جواو كانسيلو، الذى فشل فى الاستقرار فى بايرن ميونخ أثناء إعارته، سيكون سببًا مقنعًا آخر لمانشستر سيتي لمحاولة التعاقد مع الجناح المغربي 24 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا طلب من مانشستر سيتي التعاقد مع أشرف حكيمي، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026".

وأضافت الصحيفة، أن عقد حكيمي يجعل من الصعب عليه مغادرة العاصمة الفرنسية، لكن العام الماضي المليء بالنجاحات هو سبب يجعل من الصعب للغاية رفض عرض من مانشستر سيتي".
وبدأ أشرف حكيمي في ريال مدريد حتى وصل للفريق الأول في 2017 لكنه غادر في 2018 إلى بروسيا دورتموند لمدة موسمين ثم انتقل إلى إنتر ميلان صيف عام 2020 ومنه إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 مقابل 68 مليون يورو.

موعد مباراة مصر وصربيا فى بطولة العالم لشباب كرة اليد

يخوض منتخب شباب كرة اليد مواليد 2002 مواجهة قوية أمام نظيره الصربي فى أول لقاءاته بالدور الثاني ببطولة العالم المقامة في اليونان غدا، الأحد، على أن يلتقى الاثنين مع أيسلندا.


تقام مباراة مصر وصربيا فى الثامنة إلا الربع مساء غد، الأحد، بتوقيت القاهرة واليونان.

وحقق منتخب شباب كرة اليد مواليد 2002 على اليونان 30/36 فى ثالث مبارياته  ببطولة العالم التى تقام فى اليونان متفوقا على أصحاب الأرض.    

ونجح منتخب شباب اليد فى حصد العلامة الكاملة فى دور المجموعات بعد الفوز فى أول وثانى لقاءاته على كلا من كوبا 28/45 والسعودية 34/42 على التوالى.

تقام هذه البطولة بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان خلال الفترة من 19 يونيو الجارى وحتى 3 يوليو المقبل.

وتوجهت  بعثة منتخبنا الوطني المصري للشباب لكرة اليد مواليد 2002 من بولندا إلى اليونان السبت الماضي، إستعدادا لخوض منافسات بطولة العالم للشباب فى نسختها الـ24.