رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يقترب من إنهاء تصوير "ع الزيرو"

نشر
الأمصار

اقترب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، من إنهاء تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم ع الزيرو الذي من المفترض أن يعرض بالسينمات عقب إجازة عيد الأضحى المقبل.

 

ومن المحتمل أن ينتهي رمضان من تصوير الفيلم اليوم، لكن لن يعرض الفيلم بالسينمات قبل عيد الأضحى، خاصة أن الشركة المنتجة لديها رغبة في عمل دعاية جيدة للفيلم قبل طرحه.

 

اقرأ أيضًا..

علي الحجار يلتقي بجمهوره في الجامعة الأمريكية


يحيي النجم علي الحجار حفلًا غنائيًا كبيرًا، بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة التي يفاجئ بها جمهوره للمرة الأولى، بجانب أغانيه القديمة، وجاءت أسعار التذاكر بدءً من 357 جنيهًا، وتصل إلى 1207 جنيهات كحد أقصى.

آخر أعمال علي الحجار

يشار أن علي الحجار طرح مؤخرًا أحدث أغنياته "وحدي"، وهي من كلمات محمد العسيري، وألحان أحمد الحجار، والتوزيع الموسيقي لوليد مصطفى، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. 

آخر حفلات علي الحجار

وكان علي الحجار، قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح التجمع الثقافي في أبو ظبي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدم خلاله العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، ومنهم أغنية عارفة.

وكان الفنان علي الحجار، قد أحيا أيضًا حفل غنائي، مؤخرًا بقاعة النهر فى ساقية الصاوي بالزمالك، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره، منها: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب" و"مكتوبالى" و"غزالة" و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى" و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهر لك"، ورفع الحفل شعار كامل العدد. 

من ناحية أخرى، بلغت إيرادات فيلم “شوجر دادي”  77,409 ألف جنيه، أمس في شباك  التذاكر السينمائي في مصر.

فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.