رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يجدد عقد رامي ربيعة لمدة عامين قادمين

نشر
الأمصار

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

وحقق الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي محمود بن والي لاعب الحدود بالخطأ في مرماه بالدقيقة الرابعة، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 56 وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 64.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة ويستعيد قمة الدوري التى اعتلاها بيراميدز مؤقتاً، وحصد الأهلي الـ65 نقطة من 25 مباراة  وحقق الأهلي الفوز في 209 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة، وسجل الأهلي 48 هدفا واهتزت شباكه 7 مرات.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة وسيطر عليها الأهلي بشكل تام مع بعض الهجمات المُتباعدة من جانب فريق حرس الحدود الذي اعتمد على الهجمة المرتدة.

الأهلي سجل هدفا مُبكرا من نيران صديقة بعدما أخطأ محمود بن والي في إعادة الكرة إلى حارس مرمى فريقه لتسكن الكرة شباكه مُعلناً هدف للأهلي في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف أهدر أكثر من لاعب عدة فرص للتسجيل أخطرها من أحمد عبد القادر ومحمد شريف وعمرو السولية وألغى الحكم أمين عمر هدفاً للأهلي سجله محمد شريف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بنشاط واضح من جانب الحرس الذي كاد يُسجل هدف التعادل عن طريق خالد سامي الذي إرتقى وسدد كرة قوية برأسه لكن محمد الشناوي تألق وحوّلها إلى ضربة ركنية.

وتسيّد الأهلي المباراة، وفرض سيطرته عليها إلى أن نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعدما مرر له أفشة كرة جيدة أحسن طاهر التعامل معها وسددها بقوة لتسكين شباك الحدود.