رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد يوم واحد.. تامر حسني يحصد 3.7 مليون مشاهدة بـ هرمون السعادة

نشر
الأمصار

حقق الفنان  المصري تامر حسني، 3 مليون و700 ألف مشاهدة، بأغنية هرمون السعادة، من فيلمه الجديد تاج، وذلك بعد طرحها مساء أمس الجمعة 23 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية هرمون السعادة 
وأغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، الحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله.

وكانت شركة سينرجي المنتجة لفيلم النجم تامر حسني الجديد "تاج" قد طرحت في وقت سابق بوسترًا تشويقيًّا للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وظهر على البوستر الفنان تامر حسني بشخصيتين، كما أطلت الفنانة دينا الشربيني في منتصف البوستر، وشهد ظهور كل من الفنان عمرو عبد الجليل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين  في مصر والوطن العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.

اقرأ أيضًا..

تكريم تامر حسني كأفضل فنان عربي في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون


كرم المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون النجم  تامر حسني كأفضل فنان عربي وأشمل فنان في العالم وأنه يتمتع بشمول استثنائي يحدث لأول مرة في التاريخ على مر العصور،  كما حصل على البصمة الإسمنتية في هوليوود كأشمل فنان في العالم، وكرمه الإعلام التونسي بحضور الأمين العالم لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والسفير البحريني والمصري وسط ألمع نجوم الصحافة والإعلام العربي.

https://www.instagram.com/reel/CtjGPROA_NW/?utm_source=ig_embed&ig_rid=28b44f30-35fd-4fdd-b29a-74e7f521b95f&ig_mid=EC522D78-0B67-478F-8136-C3141C1FB649

وأكدت إدارة المهرجان بأن هذا الحضور الجماهيري لم يحدث من قبل بهذا الكم، وتوافدوا منذ الساعة الثانية ظهرًا بخلاف الحب الجارف بين الجماهير ونجمهم المحبوب وغنا حسني أكثر من ساعتين وأمتع الحاضرين بصوته الأكثر من رائع وعرضه الاستعراضي المتميز وخفة ظله المعهودة مع جمهوره الكبير.

 

وأعرب النجم المصري عن فرحته بهذا التكريم الدولي وقال: من فرحتي بما رأيته من حب فقدت النطق لدقائق قلبى يرجف ولم أتمالك كلماتي لوصف فرحتي  واختتم كلامه بشكر تونس دولة وشعبا وإعلاما ووصفه بالإعلام المحترم الراقي.