رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم السبت 24 يونيو 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 24 - 6 - 2023 العديد من المباريات تتصدرها مواجهة الترجي أمام الصفاقسي في منافسات الدوري التونسي، فضلا عن مباراة النجوم مع سموحة في كأس مصر.

 

مواعيد مباريات الدوري التونسي


النجم الساحلي X النادي الإفريقي – الساعة 6:30 مساء      

الترجي X النادي الصفاقسي – الساعة 6:30 مساء

 

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة
النجوم X سموحة – الساعة 6:30 مساء على قناة on time sport

 

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة
المصري البورسعيدي X فيوتشر – الساعة 9:30 مساء على قناة on time sport

 

مواعيد مباريات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة
23:00 المغرب X غينيا – الساعة 11 مساء

 

تعاقد نادي إنتر ميامي الأمريكي، بشكل رسمي، مع سيرجيو بوسكيتس، قائد نادي برشلونة الإسباني السابق، فى صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

 

ونشر النادي الأمريكي، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فيديو ترحيبي بالنجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، والذى سينضم إلى زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وكان بوسكيتس قد رحل عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم المنقضي 2022 - 2023، بعد أن قضى مسيرته الكروية بالكامل مع برشلونة.

وجه الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، نصيحة للأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة سابقا والمنضم حديثا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

ولعب بيل فترة قصيرة في الدوري الأمريكي في صفوف لوس أنجلوس إف سي، عقب رحيله عن ريال مدريد، قبل إعلان اعتزاله كرة القدم.

وقال بيل، لقناة "BT Sport" الإنجليزية: "الدوري الأمريكي أكثر برودة، فحين كنا نخسر مع ريال مدريد يبدو الأمر كما لو أن العالم قد انتهى".

وأضاف: "كنت أشعر بالإحباط وأذهب للمنزل وأنا غير سعيد في أمريكا يقبلون الخسارة، ولا توجد عواقب، فلا يوجد هبوط هناك بالنسبة للأندية".

وزاد: "حين تخسر مباراة، تنتقل للمواجهة التالية، ويقبلون الخسارة بشكل أفضل هناك وأتم جاريث: "إنهم يعرفون كيف يخسرون، لكنهم يحتفلون بكل فوز كما لو أنهم فازوا بالبطولة، وميسي سوف يستمتع بالتأكيد".

يذكر أن ميسي، برر انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، برغبته في الاستمتاع مع الأسرة والبحث عن راحة البال، بعيدا عن الضغوط.