رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يواصل تحضيرات أحدث أفلامه "ع الزيرو"

نشر
الأمصار

واصل النجم محمد رمضان تحضيرات أحدث أفلامه "ع الزيرو"، معلنًا عرض الفيلم فى موسم صيف 2023 بعد خروجه من سباق عيد الأضحى المبارك، وذلك لحين الانتهاء من تصوير الفيلم وأعمال المونتاج والمكساج.

 

وكانت شركة العدل أصدرت بيانا بتأجيل عرض الفيلم جاء فيه: "نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم "ع الزيرو" ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

 

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، ايمى اسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

 

اقرأ أيضًا..

أغنية "اختياراتي" لـ أحمد سعد تتصدر تريند "أنغامي"


تصدر الفنان المصري أحمد سعد، تريند أنغامي للأكثر استماعا اليوم الجمعة، بأحدث أعماله الغنائية التي جاءت بعنوان «اختياراتي»، وهي الأغنية الدعائية لفيلم «مستر إكس».

وحققت أغنية «اختياراتي»، نجاحا لافتا عبر "يوتيوب" أيضا خلال الأيام الأخيرة.

أغنية «اختياراتي» من كلمات منة عدلي القيعي، بينما فيلم مستر إكس من تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

كما يحيى الفنان أحمد سعد، حفلاً غنائياً  في تونس 22 يوليو المقبل ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع وإيه اليوم الحلو دة، وعليكي عيون وأنا قادر وفوق واتعلم".

وأحيا مؤخرا أحمد سعد حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وقام الجمهور الأردني باستقباله بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التى قدم خلالها باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة .