رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يجدد عقد سيبايوس لتأمين وسط الفريق

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، عن تجديد عقد لاعب الوسط داني سيبايوس لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 القادم.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "وافق ريال مدريد وداني سيبايوس على تمديد عقد اللاعب، مع إبقاءه مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027".

أضاف: "شارك داني سيبايوس في 120 مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد على مدار أربعة مواسم ، فاز خلالها بـ 11 لقبًا: 2 كأس أوروبا ، 3 كأس العالم للأندية ، 2 كأس السوبر الأوروبي ، 1 لقب الليجا ، 1 كأس الملك. و 2 كأس السوبر الإسباني".

وواصل: "كما خاض سيبايوس 13 مباراة دولية مع إسبانيا، وتوج بطلاً لأوروبا مع منتخب بلاده تحت 19 سنة وتحت 21 سنة".

ويعد سيبايوس هو ثالث اللاعبين الذي يعلن ريال مدريد تجديد عقده، والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد الألماني توني كروس، والإسباني ناتشو فرنانديز، في انتظار تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش.

ريال مدريد يجدد عقد ناتشو موسم إضافي


 

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس تجديد عقد لاعبه ناتشو فرنانديز موسما إضافيا، بعد العديد من الشائعات التى لاحقت اللاعب وأكدت ارتباطه بنادى انتر ميلان الايطالى.

ونشر ريال مدريد، بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على توتير، جاء فيه، وافق نادى ريال مدريد وناتشو فرنانديز على تمديد العقد، الذى يظل مرتبطًا بالنادى حتى 30 يونيو 2024.

ودافع ناتشو عن شعار ريال مدريد وقميصه لمدة 22 عامًا، منذ انضمامه إلى فريق فى يوليو 2001 مع 11 عامًا فقط.

ولعب ناتشو فى ريال مدريد 319 مباراة وفاز بـ23 لقباً، حيث توج بـ5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 3 دوريات، 2 كأس ملك و4 كؤوس سوبر إسبانية.

كما توج ناتشو مع المنتخب الإسبانى والذى تم إعلانه بطلاً لدورى الأمم 2023.

كانت كشفت تقارير انه يسعى ريال مدريد للحفاظ على قوامه الأساسي، بتجديد عقد أحد نجومه، خلال الأيام المقبلة.

وأثيرت الكثير من التكهنات حول مستقبل ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، الذي لم يكن قد حسم قراره النهائي سواء بالبقاء، أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ناتشو سيوقع على عقد جديد قصير المدى خلال الأيام المقبلة".