رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوفاسيتش يخضع لفحص الطبي في مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

يخضع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق تشيلسي، للفحص الطبي داخل نادي مانشستر سيتي تمهيدا للإنضمام إلى السيتزنز خلال الفترة المقبلة.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر "تويتر": "يخضع ماتيو كوفاتشيتش حاليًا لفحوصات طبية باعتباره لاعبًا جديدًا في مانشستر سيتي، وقد تم بالفعل توقيع الجزء الأول من المستندات".

أضاف: "الصفقة ستبلغ 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافات لتشيلسي".

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع تشيلسي الإنجليزي في يونيو 2024، لكن دخل دائرة إهتمام بيب جوارديولا مدرب مان سيتي لتدعيم خط وسط السيتيزنز في الموسم الجديد 2023-2024.

ماتيو كوفاسيتش اختار التوقيع للسيتي بعد أن إتفق على الشروط الشخصية مع السيتزنز، حيث كان بطل الدوري الإنجليزي هو الخيار الأول له بعد الرحيل عن تشيلسي.

وانضم كوفاسيتش إلى البلوز من ريال مدريد على سبيل الإعارة في عام 2019 قبل توقيع عقد مدته خمس سنوات، وفاز كوفاسيتش بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مع تشيلسي، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مانشستر سيتي يحسم صفقة ماتيو كوفاسيتش

بات النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، قريبًا من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي.    

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فإن نادي مانشستر سيتي نجح في حسم صفقة ماتيو كوفاسيتش في الصيف.

وتأتي الصفقة نظرًا لتخفيف العبء وتجنب كثرة إصابات النجم البلجيكي كيفين دي بروين، وتعويض الرحيل المحتمل كلًا من الألماني إلكاي جوندوجان والبرتغالي برناردو سيلفا.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن إدارة مانشستر سيتي أتمت اتفاقها مع تشيلسي بشأن الحصول على خدمات ماتيو كوفاسيتش، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح رومانو، أن الصفقة ستبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني كمتغيرات ومكافآت في حال فوز مانشستر سيتي بالألقاب، وليس اعتمادًا على أداء اللاعب.