رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يجدد التفاوض مع برشلونة لضم لينجليه

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تجدد المفاوضات بين نادى توتنهام الإنجليزى وبرشلونة الإسباني لضم المدافع الفرنسى كليمو لينجليه إلى صفوف السبيرز.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يرغب فى إغلاق ملف اللاعب قبل 30 يونيو، خاصة بعد أن قدم توتنهام عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للفوز بخدمات اللاعب.  

وقالت الصحيفة إن اللاعب يتقاضى 16 مليون يورو فى الموسم مع برشلونة، خاصة أن نادى توتنهام مهتم بخدمات المدافع الشاب مارك جيهى، لاعب كريستال بالاس، لتدعيم الخيارات الدفاعية لفريق الشمال اللندنى.

ولفت التقرير إلى أن توتنهام يمكن أن يدفع مبلغ 45 مليون باوند للحصول على خدماته، وسيأتي التعاقد معه ليقطع الطريق أمام إمكانية تخلص برشلونة من لينجليه بشكل دائم.

كان نادى توتنهام الإنجليزى قد أعلن بشكل رسمى عن آنجى بوستيكوجولو مدربه الجديد خلال الفترة المقبلة، من أجل بدء الاستعداد لمنافسات الموسم الكروى الجديد 2023 - 2024.
 


ميسي ينصح مبابي بالانتقال إلى برشلونة في المستقبل

 

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى إنتر ميامي، نصيحة إلى زميله السابق في باريس سان جيرمان كليان مبابي، بشأن مستقبله، الذي ينتهي رسميًا مع الفريق الفرنسي في صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن ميسي نصح مبابي أولا بالانتقال إلى برشلونة، قبل أن يحثه على الذهاب إلى ريال مدريد في أسرع وقت ممكن.
وكشفت أن ميسي قال لمبابي: "أفضل أن تذهب إلى برشلونة، لكن إذا كنت تريد الذهاب إلى مدريد.. افعل ذلك، أنت تستحق مشروعًا حقيقيًا وفائزا".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن هذه كانت كلمات ميسي الأخيرة لكيليان مبابي قبل أن يغادر "حديقة الأمراء".

وأوضحت أن هذا الموقف وصل إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والذي كان متفاجئا من نصيحة ميسي لمبابي بالانتقال إلى صفوف الميرنجي على الفور.

انتزع منتخب فرنسا فوزًا صعبًا أمام نظيره اليوناني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين باستاد "دو فرانس" في سان دوني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

جاء هدف منتخب فرنسا الوحيد عبر النجم الشاب كيليان مبابي في الدقيقة 55 عبر ركلة جزاء، تسبب فيها زميله أنطوان جريزمان.

وأعطى الحكم 13 دقيقة وقتا بدلا من الضائع، بعد إصابة جريزمان الدموية في كرة مشتركة قبل أن يتم علاجه بربط ضمادة على رأسه.