رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود في الدوري المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمواجهة حرس الحدود، غدا الخميس في الدوري المصري الممتاز.

وخرج من القائمة محمود متولي للإصابة، ومحمد هاني ومحمود كهربا للراحة، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وأكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم الجاهزية، ولأسباب فنية يغيب أيمن أشرف ومحمد أشرف ورأفت خليل وشادي حسين وبرونو سافيو.

كما يغيب عن الأهلي غدا محمد الضوي كريستو، بعدما تواجد مع منتخب تونس مؤخرا.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم  ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح.

وسط الملعب: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأحمد القندوسي وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو.

الأهلي يستعد لإفتتاح فرعه الخامس:

أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأربعاء، بدء إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في مدينة العلمين الجديدة.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي "وافق مجلس الإدارة على البدء في الإجراءات الإدارية والقانونية للتعاقد على إنشاء الفرع الخامس للنادي الأهلي، والذي سيكون بمدينة العلمين الجديدة".

وتابع "يأتي ذلك استكمالا لخطة مجلس الإدارة التي تستهدف إنشاء فروع جديدة للنادي الأهلي في القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة".

وجرى التنويه إلى أن الفرع الخامس سيكون على مساحة 43 فدانا، تم تخصيصها للنادي الأهلي، من جانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية "صبور" وشركة سموحة العلمين للاستثمار والتنمية.

وكان الأهلي قد افتتح مطلع يونيو الجاري، الفرع الرابع بالتجمع الخامس، ويسعى مجلس إدارة الأحمر لزيادة فروعه من أجل البحث عن موارد مالية جديدة.