رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يدخل في سباق مع اليونايتد لضم كيم مين جاي

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن مانشستر سيتي الإنجليزي دخل بقوة في سباق الحصول على خدمات الكوري الجنوبي مين جاي كيم، مدافع نابولي الإيطالي.

وارتبط اسم اللاعب في وقت سابق بالانضمام لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأشارت التقارير إلى أن النادي دخل في مفاوضات لضمه.

وأوضحت التقارير الأخيرة أن بايرن ميونخ الألماني دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب والنادي والأقرب لضمه.

لكن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أشارت أن السيتي الأقرب حاليًا لضم المدافع، حيث يستعد لدفع 60 مليون يورو لإنهاء الصفقة وهو أعلى بـ10 ملايين يورو من قيمة كسر شرط الجزاء في عقده، والذي يبلغ 50 مليون يورو.

ويلعب مين كيم جاي لفريق نابولي منذ انضمامه من نادي فناربخشة التركي في صيف 2022، وينتهي عقده مع النادي بحلول 30 يونيو 2025.

مين جاي كيم بدأ مسيرته بعدد من الأندية في كوريا الجنوبية، قبل أن ينضم لفريق جينبوك هونداي في يناير 2017، ثم انتقل لنادي بكين جوانج في يناير 2019، ثم انتقل لفريق فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

ولعب مين كيم جاي 45 مباراة بقميص نابولي في الموسم المنصرم، وسجل هدفين وصنع مثلهما.

مدرب مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من 8 لاعبين قبل الموسم الجديد

أبدى إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداداه للاستغناء عن 8 لاعبين من أجل زيادة ميزانية الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الشياطين الحمر بعدد من أبرز العناصر استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تين هاج مدرب مان يونايتد، مُستعد لبيع 8 لاعبين لزيادة ميزانية ميركاتو صيف 2023، وهم الحارس دين هندرسون والثنائي البرازيلي أليكس تيليس وفريد، بجانب سكوت ماكتوميناي وأنتوني مارسيال وهاري ماجواير وإريك بايلي وبراندون ويليامز.

أضافت الصحيفة، إن المدرب الهولندي أبلغ إدارة مان يونايتد بهذه الخطة، ويتم دراسة الأمر من جانب ملاك النادي لسرعة الدخول في سباق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للحصول على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022-2023.

وأنهى تين هاج موسم الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 74 نقطة وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.