رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان الأربعاء 21 يونيو 2023

نشر
الأمصار

في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان، استقرت أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم بالتزامن مع استمرار محاولات البنك المركزي السوداني تيسير الأعمال رغم الصراع الدائر.

وعلى جانب أخر، تعهد مانحون بتقديم 1.5 مليار دولار لمساعدة السودان في تخفيف الأزمة الإنسانية وكذلك والدول المجاورة التي تستضيف لاجئين فارين من القتال وفق الأمم المتحدة.

وكان قد عقد مؤتمر المانحين للسودان رفيع المستوى 2023، عبر الاتصال المرئي، برئاسة مشتركة بين المملكة العربية السعودية، ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، ومنظمة الأمم المتحدة ممثلةً بمكتب تنسيق الشؤون الإنسانية ”اوتشا“، والاتحاد الأوروبي، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.


أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقرت اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان
حافظ سعر الدولار اليوم في السودان على مستوياته السابقة عند 573 حنيها، دون أي تغير جذري على سعر إغلاق أمس، وفقا لشاشة بنك الخرطوم.

سعر صرف الدولار في السودان اليوم
استقر سعر صرف الدولار في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيهاً، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء ، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيها وفقا لأخر تحديث ، بينما بلغ سعره في بنك الخرطوم 607 جنيها .

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
وصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سوداني

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني دون أي تغير في السوق الرسمية أو السوق السوداء .

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني 
وصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها ، بينما بلغ سعره الرسمي في بنك الخرطوم 149.19 جنيها .

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
استقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 156 جنيها وفقاً لبيانات بنك الخرطوم ، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سوداني .

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيها ، وذلك وفق السوق السوداء في السودان.