رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يحسم صفقة البرتغالي روبن نيفيز

نشر
الأمصار

حسم مسئولو نادى الهلال السعودي صفقة الدولي البرتغالي روبن نيفيز نجم وسط وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويرتبط البرتغالي روبن نيفيز، صاحب الـ 26 عامًا، بعقد مع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي ينتهي فى يونيو 2024.

وقال الصحفي ماتيو مورينو فى شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن إدارة الهلال السعودي نجحت فى حسم صفقة الدولي البرتغالي نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو.

وأضاف، أن هناك حالة من التقدم فى صفقة انتقال روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون إلى صفوف الزعيم، وقد يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وأكد مورينو، أن نجم وولفرهامبتون أبدى سعادته من خطوة انتقاله إلى الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم روبن نيفيز أداءً مميزًا مع وولفرهامبتون في الموسم المنتهي 2022-2023، حيث خاض 35 مباراة من بينهما 33 مباراة أساسيَا وأحرز 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

لوكاكو يرفض العرض المقدم من الهلال السعودي


 أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن المهاجم روميلو لوكاكو رفض العرض المقدم إليه من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة لا جازيتا أن الدولي البلجيكي يرغب في مواصلة مشواره في أوروبا في محاولة للفوز بالمزيد من الألقاب، والبقاء في دائرة اهتمام منتخب بلاده ليشارك في يورو 2024 وكأس العالم 2026.

وأضافت أن الأولوية لدى لوكاكو هي البقاء في إنتر ميلان، وحتى إن لم ينته به المطاف في "النيراتزوري" يرى أن أمر انتقاله إلى الدوري السعودي سابق لأوانه في سن 30.

وأشارت إلى أن لوكاكو يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2026، لكنه أكد مراراً أنه يريد البقاء في إنتر.

منح فريق إنتر ميلان الإيطالي منافسه مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية، بعدما خسر لقب دوري أبطال أوروبا لصالح السيتيزنز، ليفوز أبناء بيب جوارديولا بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

وحضرت الثلاثية التاريخية مع فريق إنتر ميلان فى 6 مرات، كان فيها النيتروزي طرفا في نهائي دوري أبطال أوروبا ومنح 3 أندية الثلاثية التاريخية، كما حقق الإنتر اللقب القاري ومنع 3 أندية أخرى من الثلاثية.

وإجمالا.. فاز إنتر  بدورى الأبطال 3 مرات، ومنع حينها  3 أندية من تحقيق الثلاثية  وهم ريال مدريد عام 1964،  بنفيكا عام 1965،  بايرن ميونخ عام 2010 .

كما خسر إنتر لقب دورى الأبطال 3 مرات، ووقتها منح الخصم الثلاثية التاريخية 3 مرات وهم سيلتك عام 1967،  اياكس عام 1972، ومانشستر سيتي 2023.