رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يقترب من لاعب وسط منتخب البرتغال

نشر
ويليام كارفاليو
ويليام كارفاليو

اقترب نادي النصر السعودي من التعاقد مع لاعب وسط منتخب البرتغال وريال بيتس الدولي.

ووفق مصادر  فإن إدارة النصر فتحت باب التفاوض مع اللاعب ويليام كارفاليو، منذ فترة بتوصية من قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليزامله في النادي بعد أن زامله في المنتخب.

وعلم  أن إدارة ريال بيتس سمحت بخروج اللاعب مقابل 5 ملايين يورو، رغبة منها في تخفيض سقف الرواتب، فيما يتقاضى اللاعب مبلغ 30 مليون يورو خلال 3 مواسم يقضيها بقميص "العالمي".

وخاض اللاعب (31 عامًا) 43 مباراة الموسم الماضي مع ريال بيتس الإسباني في جميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف.

ويملك كارفاليو مسيرة مميزة مع المنتخب البرتغالي، حيث خاض 80 مباراة دولية ساهم فيها بتحقيق كأس الأمم الأوربية، ودوري الأمم الأوربية.

كما شارك في 3 نسخ مونديالية أعوام 2014، و2018، و2022، وكانت آخر مباراة دولية له أمام منتخب سويسرا، التي انتصر فيها البرتغال (6-1) في دور 16 لمونديال قطر 2022.

تشكيل منتخب البرتغال والبوسنة:

أعلن روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال البوسنة والهرسك على ملعب النور، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024.

وتتصدر البرتغال ترتيب المجموعة العاشرة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تتواجد البوسنة في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتستعد البرتغال في فترة التوقف الدولي الجارية، لمواجهة أيسلندا يوم 20 يونيو المقبل في التصفيات الأوروبية أيضا، بينما تواجه البوسنة نظيرتها لوكسمبورج في نفس اليوم.

وفيما يلي تشكيل الفريقين:

البرتغال: كوستا- أنطونيو سيلفا- دياز- دانيلو- كانسيلو- برناردو- بالينيا- فيرنانديز- جيريرو- رونالدو- فيليكس.

البوسنة: سيهيتش- باريسيتش- كولاسيناك- سانيكانين- أحمدوزيتش- حدزيهمتوفيتش- سيميروت- ديديتش- بيانيتش- دجيكو- ستيفانوفيتش.

ويتواجد على مقاعد بدلاء البرتغال كل من: باتريسيو- سا- سيميدو- بيبي- هورتا- أوتافيو- إيناسيو- لياو- نيفيز- دالوت- جوتا- فيتينيا.