رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيى حفلاً غنائياً في الإمارات.. الليلة

نشر
الأمصار

يحيى المطرب ماجد المهندس، حفلاً غنائيًا بدولة الإمارات، اليوم السبت، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان "يا عيونى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث إن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

كما طرح مؤخرًا ماجد المهندس أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وفي الفيديو كليب تمت الاستعانة بالموديل العالمية الشهيرة إيرينا شايك وهي الصديقة السابقة للاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

أخبار أخرى…

كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه إيرادات لفيلم أحمد داوود "يوم 13"

الأمصار

يواصل النجم أحمد داوود تفوقه في شباك تذاكر الأفلام في دور العرض السينمائية وكسره للأرقام بفيلم يوم 13، الذي نجح أمس في كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه مصري إيرادات منذ بداية عرضه في عيد الفطر.

 

أحمد داوود وفيلم يوم 13

وقد سافر مؤخرًا النجم أحمد داوود في جولة ترويجية لفيلم يوم 13 وحضر خلالها العرض الخاص للفيلم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ودبي، ولاقى الفيلم استقبال جماهيري كبير وحظى بإعجاب الجمهور والعديد من الآراء الإيجابية.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

وفي سياق أخر،بدأت المطربة اللبنانية هبة طوجي حفلها الغنائي داخل دار الأوبرا المصرية، بأغنية طلعت يا محلا نورها، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي أتى لها في أولى حفلاتها بالأوبرا، وذلك بمشاركة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني والأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو أحمد عويضة.
 وبدأ الموسيقار أسامة الرحباني قبل بدء حفل هبة طوجي بمقطوعة موسيقية للنشيد الوطني بلادي بلادي.