رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة حتى 2027

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن استمرار الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، مع الفريق واقتراب تجديد عقده حتى صيف عام 2027، خاصة أن عقده الحالي ينتهي العام المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ديمبيلي يرتبط بعقد يمتد لموسم إضافي مع برشلونة حتى صيف عام 2024، حيث جدد الصيف الماضي، عقده مع الفريق الكتالوني لموسمين.

وقال ديمبيلي بشأن أمر تجديد عقده مع برشلونة، في حوار مع الصحيفة: "برشلونة يريدون التجديد لي حتى عام 2027 ووكيلي يتحدث معهم، أنا سعيد هنا وأريد الاستمرار، سنرى ما سيحدث".

ويسعى برشلونة خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد ديمبيلي، على الأقل لموسمين إضافيين، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز يراه الجناح الأول في الفريق.

وسيكون عثمان ديمبيلي الموسم المقبل، الجناح الأبرز في برشلونة، مع احتمالية مغادرة البرازيلي رافينيا للدوري الإنجليزي.

وأوضح بشأن احتمالية  انتقاله لباريس سان جيرمان: " كان هناك الكثير من الحديث حول باريس سان جيرمان لأنني فرنسي، لكن لم يكن هناك شيء في أي وقت مع هذا النادي".

في سياق متصل، أعلن نادي برشلونة، صباح اليوم الخميس، عن القميص الجديد له في الموسم المقبل 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يظهر فيه عدد من لاعبي الفريق الأول، يرتدون القميص الجديد وهم ليفاندوفسكي، أراوخو، جافي، كوندي، ديمبلي، بيدري، أنسو فاتي، وبالدي.

كما ظهر عدد من لاعبات الفريق النسائي بالنادي، وبعض لاعبي فرق الشباب.

وكان برشلونة قد توج الموسم الماضي بلقب الليجا والسوبر الإسباني، تحت قيادة أسطورة البلوجرانا السابق والمدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز.

ويسعى برشلونة للعودة للقتال على المستوى الأوروبي في الموسم الجديد، بعد الفشل الذريع في المواسم الأخيرة، بالإقصاء المبكر من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.