رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يحدد سعر بيع فيران توريس

نشر
الأمصار

حدد مسئولو نادى برشلونة الإسباني، سعر بيع المهاجم فيران توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  وكان نادي برشلونة قد قرر بيع الثلاثي أنسو فاتي وفيران توريس وفرانك كيسيه لعدم الحاجة إلى جهودهم من جانب تشافي هيرنانديز مدرب البارسا. 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة حددت سعر بيع فيران توريس بـ40 مليون يورو خلال هذا الصيف، بسبب كثرة المهاجمين داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أنه فى حال بيع فيران توريس هذا الصيف سيقوم برشلونة بضم يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد لتعويضه بمقابل 18 مليون يورو. 

وشارك فيران توريس في 45 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات في الموسم المنتهي 2022-2023، وأحرز 7 اهداف وصنع 3 أهداف.

وتوج فيران توريس بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مع برشلونة موسم 2022-2023. 

ويسعي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إلي الإستغناء عن العناصر التي لا تملك فرصة للمشاركة مع الفريق الموسم الجديد 2023-2024، من أجل إفساح المجال للتدعيمات القوية هذا الصيف. 


برشلونة يريد بيع فاتي واللاعب يرفض

يواصل أنسو فاتي، نجم برشلونة، العناد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، خلال الصيف الحالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ينظر تشافي إلى أن فاتي ليس لاعبا أساسيا في برشلونة، لذا طلب من الإدارة عرضه للبيع.

ويرى تشافي أن فاتي في حالة بدنية سيئة ويحتاج للمشاركة في المباريات بانتظام، وقد يعود للانفجار مستقبلا، لذا اشترط على الإدارة وضع بند يسمح للبارسا بإعادة شراء اللاعب الشاب إذا تألق.

وعلى الجانب الآخر، يواصل فاتي العناد مع تشافي ويرفض الرحيل، كما يصطدم بوكيله خورخي مينديز الذي يحاول إقناعه بخوض تجربة جديدة مع وولفرهامبتون.

ويصر فاتي على البقاء في برشلونة والمخاطرة بمستقبله، رغم إدراكه أنه لن يشارك كثيرا إذا استمر بالموسم المقبل.

ويرى فاتي أن البقاء على دكة برشلونة، أفضل من الانتقال للعب أساسيا مع فريق أقل أهمية مثل وولفرهامبتون.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن هناك أندية كبيرة اهتمت بضم فاتي مثل توتنهام وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

واستطردت: "لكن هذه الأندية ترفض منح برشلونة عرضا كبيرا لشراء اللاعب الإسباني، بسبب موسمه المتواضع ولإدراكها أن النادي الكتالوني مجبر على البيع".