رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هل يسعى ليفربول للاستغناء عن خدمات اللاعب محمد صلاح؟ (تفاصيل)

نشر
الأمصار

زعمت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن محمد صلاح، البالغ عمره 29 عاما والذي يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى العام 2023، ما زال يحرص على تعزيز مسيرته بالبحث عن تحد جديد مع فريق أكبر، مشيرة إلى أنه رغم حبه لليفربول إلا أنه لا يرى أن محطة “الريدز” ستكون نهاية رحلته في عالم كرة القدم، ونفت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية المهتمة بأخبار الريدز، تلك الصفقة التبادلية المزعومة جملة وتفصيلا.

 

وأوضحت «ليفربول إيكو» أنه لا يوجد من الأساس، فكرة لدى مسؤولي نادي ليفربول بالتخلي عن خدمات محمد صلاح، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل ضم كيليان مبابي.

 

نادي ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح

وينتهي عقد محمد صلاح، مع نادي ليفربول، في صيف عام 2023، حيث يسعى مسئولوا الريدز إلى تمديد عقده، قبل نهاية تعاقده بوقت كاف.

 

يُذكر أن صحيفة «ميرور» نشرت تقريراً لها منذ بضعة أيام، يتضمن أن محمد صلاح يفضل الرحيل عن ليفربول قبل نهاية عقده، وألمحت إلى أنه لا يخطط للاعتزال داخل قلعة آنفيلد.

 

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح يريد خوض تحدٍ جديد، وتعزيز مسيرته الكروية، عبر البحث عن عرض جديد وتكرار النجاح مع فريق آخر، بالرغم من حبه لنادي ليفربول، لكنه في نهاية الأمر لن يكون المحطة الأخيرة في رحلته مع كرة القدم.

 

وأوضحت الصحيفة: “يمكن القول إن محمد صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إلى إنجلترا بعد فترة قضاها في روما.

 

وتابعت: “محمد صلاح طموح للغاية، لا يرى نهاية رحلته في ليفربول.. هذا هو السبب في أنه بدأ في إجراء مقابلات في السنة الماضية، ملمحا إلى الخطوة التالية بالنسبة له. هذا ليس بدافع عدم الاحترام، إنه مدفوع تماما بحقيقة أنه يريد أن يتم الاعتراف به على أنه ضمن فئة أفضل اللاعبين”.

 

وخطف نادي ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح من منافسة بعد صراع كبير بعد عدد من الأندية للفوز بخدماته.

 

انضم محمد صلاح إلى صفوف الريدز في صيف 2017 بصفقة تخطت 45 مليون يورو لتكون الخطوة الأهم في مشوار النجم المصري خاصة أن مدربه الألماني يورجن كلوب أصر على التعاقد ليكون ضمن خطة تكوين فريق الأحلام للريدز والعودة لمنصة التتويج من جديد.