رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هبة طوجي تفتتح حفلها الغنائي بدار الأوبرا المصرية ب"طلعت يا محلا نورها"

نشر
الأمصار

 بدأت المطربة اللبنانية هبة طوجي حفلها الغنائي داخل دار الأوبرا المصرية، بأغنية طلعت يا محلا نورها، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي أتى لها في أولى حفلاتها بالأوبرا، وذلك بمشاركة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني والأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو أحمد عويضة.
 وبدأ الموسيقار أسامة الرحباني قبل بدء حفل هبة طوجي بمقطوعة موسيقية للنشيد الوطني بلادي بلادي. 



جدير بالذكر أن هبة طوجي مطربة وممثلة اكتشفها الموسيقار أسامة الرحباني، ولدت في العاشر من ديسمبر عام 1987 في بيروت، بدأت دراسة الغناء من عام 2002 حتى 2005، تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت إلى جانب دراستها الأساسية في الأدب الفرنسي، عملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد، شاركت في أحد البرامج الفرنسية لاكتشاف المواهب، من أهم أعمالها، مثل: الريح، عودة الفينيق، عالبال يا وطنا وغيرها.

وطرحت هبة طوجي مؤخراً أغنية "بعد سنين" باللهجة المصرية والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من ألبومها الذي يحمل نفس الاسم، وتقول كلماتها: بعد سنين بعاد .. جه طالب مني معاد.. وفضل يترجى فيا ويحلفني بعنيا، وحلفلي انو محتاجني معاه.. وحاولت مابينش، واعمل روحي ماهتمتش.. وصعب جدا علّيا ولقتني بعد شوية، بسمعلو .. بعد ما كنت مخصماه..وقابلني وقالي انو مش مرتاح في بعدي عنو، قال انو اسف لانو مقدرش النعمة اللي معاه.. كان حنين جدا .. كان باين تعذيبه فعلا، كنت اتمنى ارفض طبعا بس لقيتني مسمحاه .. كان نفسي ماروحلوش وماقبلوش ما اسمعهلوش، وابقى انسانة جديدة جامدة وقاسية وعنيدة.. وما عرفتش قلبي الضعيف سلم، كنت شايله كتير من جرحه الكبير.. كان نفسي اقوله ياما وغلبني بابتسامة، وجعتني مقدرتش أتكلم .

أخبار أخرى…

كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه إيرادات لفيلم أحمد داوود "يوم 13"

الأمصار

يواصل النجم أحمد داوود تفوقه في شباك تذاكر الأفلام في دور العرض السينمائية وكسره للأرقام بفيلم يوم 13، الذي نجح أمس في كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه مصري إيرادات منذ بداية عرضه في عيد الفطر.

 

أحمد داوود وفيلم يوم 13

وقد سافر مؤخرًا النجم أحمد داوود في جولة ترويجية لفيلم يوم 13 وحضر خلالها العرض الخاص للفيلم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ودبي، ولاقى الفيلم استقبال جماهيري كبير وحظى بإعجاب الجمهور والعديد من الآراء الإيجابية.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.