رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميوينخ يسعى لضم ديكلان رايس في الصيف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، انه مازالت إدارة نادي بايرن ميونخ تبحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط دفاعي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول النادي الألماني التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام قبل الانسحاب من المفاوضات، ليتحرك بعدها نحو مويسيس كايسيدو، لاعب برايتون، الذي رفض العرض البافاري.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" إلى ارتباط اسم بايرن ميونخ في الساعات الماضية بلاعب آخر، هو الدنماركي إيميل هويبيرج، نجم توتنهام هوتسبير.

وسبق للدولي الدنماركي التواجد في بايرن ميونخ عام 2012، حيث كان لاعبا للفريق الرديف قبل تصعيده للفريق الأول ومشاركته معه في 25 مباراة فقط على مدار 4 سنوات، تخللها بعض الإعارات.

لكن "سكاي" فندت تلك الشائعات، مؤكدة أنه لا صحة لما يتردد بشأن عودة هويبيرج لملعب أليانز أرينا، خاصة أنه يرتبط بعقد مع السبيرز حتى صيف 2025.

يذكر أن بطل ألمانيا تعاقد مؤخرا مع لاعب وسط آخر، هو النمساوي كونراد لايمر بعد انتهاء عقده مع لايبزيج.

 

برشلونة يستهدف ضم بنجامين بافارد من بايرن ميونخ

يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن إبرام صفقات جديدة ومميزة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن برشلونة أبدى رغبته في التعاقد مع النجم الفرنسي بنجامين بافارد، الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت الصحيفة الألمانية، بأن برشلونة يريد استغلال اقتراب رحيل بنجامين بافارد عن صفوف بايرن ميونخ في الصيف، والحصول على خدماته لتدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى وجود عقبة قد تعرقل إتمام الصفقة، وهي رغبة إدارة بايرن ميونخ في الحصول على ما لا يقل عن 30 مليون يورو، مقابل السماح برحيل بافارد.

وأكدت الصحيفة الألمانية في تقريرها، أن هذه المطالب ستكون صعبة على إدارة برشلونة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها؛ بسبب القوانين التي تتعلق باللعب المالي النظيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيمن الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في صيف 2024.

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، عن أمور عديدة تخص مستقبل الفريق، بعد فشل صفقة استعادة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وصرح تشافي في مقابلة مع قناة "موفيستار": "لا أتفق مع ما يقال إن الجزء الثاني لأي قصة لا يكون جيدا، فهو (ميسي) لاعب عظيم، وإذا عاد كنت سأساعده على مغادرة برشلونة بشكل جيد، إذا أراد ذلك".

وأضاف المدرب الإسباني: "خوان لابورتا رئيس النادي شخص محل ثقة، فهو لم يكذب علي أبدا، وأخبرني بكل التفاصيل، وأشعر بدعمه القوي، فهو قائد المشروع، ويكون حاضرا معي في الأوقات الصعبة".