رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا ومسار إجباري يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية اليوم

نشر
الأمصار

يحيى كل من النجمة إليسا وفريق مسار إجباري حفلاً غنائيًا في الإسكندرية بمصر، اليوم الجمعة، ويقدمان خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتهم المحببة لدى الجمهور.

وأحيت كل من النجمة أصالة والنجمة إليسا حفلاً غنائيًا منذ أيام في دولة الكويت، وظهرت إليسا بجانب أصالة وقدم الثنائي مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتهما الرومانسية المحببة لدى الجمهور في الكويت.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا يوم 17 فبراير الماضي في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبرالماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 370 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا.

أخبار أخرى..

أحمد سعد يحيي حفلاً غنائيًا بتونس.. 22 يوليو

يحيى الفنان أحمد سعد، حفلاً غنائياً  في تونس 22 يوليو المقبل ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع وإيه اليوم الحلو دة، وعليكي عيون وأنا قادر وفوق واتعلم".

يذكر أن الفنان أحمد سعد يشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال غنائه الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، وتحمل اسم "اختياراتي مدمرة حياتى"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد وعدد كبير من نجوم الفن.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

وأحيا مؤخرا أحمد سعد حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وقام الجمهور الأردني باستقباله بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التى قدم خلالها باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة .

ومن المقرر أن يصدر سعد خلال الفترة المقبلة أحدث أغانيه الجديدة التى انتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع وكانت تخضع لعملية المكيساج وأصبحت جاهزة للطرح على منصات السوشيال ميديا.