رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد ظهور ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

نشر
الأمصار

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثا إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى موعد ظهوره الأول مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.


وعندما سئل عن جدوله مع إنتر ميامي، قال ميسي بعد المباراة: "أريد أن أكون في عطلتي وبعد ذلك نذهب مرة أخرى"

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه من المرجح أن يحصل ميسي على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وهذا يعني أنه من المحتمل أن يلعب مباراته الأولى مع إنتر ميامي في منتصف يوليو وحتى أواخره.

ويلعب إنتر ميامي ضد سانت لويس في 15 يوليو المقبل، ثم يخوض مباراة في 19 يوليو ضد آرسنال.

وصرح أن تتويجه مع التانجو بلقب كأس العالم 2022 في قطر، أنقذه من إنهاء مسيرته الدولية.

تصريحات ميسي بعد ودية أستراليا


وقال ميسي عبر شبكة (ESPN) عقب الفوز على أستراليا بهدفين دون رد وديا أمس الخميس: "لقد استمتعت بكأس العالم الأخيرة بطريقة غير مسبوقة.. لأكون صادقًا، إذا لم نحقق كأس العالم، لما كنت في المنتخب الوطني حتى الآن".

وتابع ميسي: "أما اليوم لا يمكنني ترك المنتخب الأرجنتيني، بل يجب الاستمتاع بكل لحظة معه.. رسالتي للأجيال الجديدة التي دعمتني كثيرا، أنه يجب عليك المحاولة دائما مهما كانت العقبات التي تواجهك".

وأضاف: "أريدهم أن يتذكروني كإنسان عادي وطبيعي، بخلاف كوني لاعب كرة قدم.. من الصعب مواصلة العطاء في الملعب، سنخوض مباريات في التصفيات وكوبا أمريكا، ومن المبكر الحديث عن مونديال 2026".

 

وأكمل ليو: "في المنتخب نبحث عن الاستمتاع في كل يوم.. خلال آخر عامين كان الأمر صعبا بالنسبة لي لأنه لم يكن كما كنت أتمنى.. أريد التفكير فقط فيما هو آت، الآن تبدأ دورة جديدة، ويجب أن نستمتع بكل تجمع للمنتخب".


سجل ميسي هدفا مبكرا في المباراة الودية بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا، والتي انتهت بفوز التانجو بطل العالم بثنائية نظيفة.

 

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فقد أحرز ليو ميسي أسرع هدف في تاريخه، إذ جاء بعد مرور دقيقة و19 ثانية، ليكسر رقمه السابق (دقيقتين و9 ثوانٍ).