رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يحيي حفلاً غنائيًا بتونس.. 22 يوليو

نشر
الأمصار

يحيى الفنان أحمد سعد، حفلاً غنائياً  في تونس 22 يوليو المقبل ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع وإيه اليوم الحلو دة، وعليكي عيون وأنا قادر وفوق واتعلم".

يذكر أن الفنان أحمد سعد يشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال غنائه الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، وتحمل اسم "اختياراتي مدمرة حياتى"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد وعدد كبير من نجوم الفن.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

وأحيا مؤخرا أحمد سعد حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وقام الجمهور الأردني باستقباله بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التى قدم خلالها باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة .

ومن المقرر أن يصدر سعد خلال الفترة المقبلة أحدث أغانيه الجديدة التى انتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع وكانت تخضع لعملية المكيساج وأصبحت جاهزة للطرح على منصات السوشيال ميديا.

أخبار أخرى…. 

أحمد سعد و كايروكي يشاركان في حفل محمد منير بالسعودية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير يوم 16 من شهر يونيو الجاري عن مشاركة كل من المطرب أحمد سعد وفرقة كايروكي الكينج في إحياء الحفل.
 

وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائى لكل من أحمد سعد وكايروكي على السوشيال ميديا للترويج للحفل.

أكد المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا حفل ( مشواري ) الذي يتناول مشوار الفنان محمد منير  أن منير نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح ،ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا  الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة ،وهذا يدل علي الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا  للمصريين ".

وتابع " إقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، وتم الإعداد له خلال الفترة  الماضية  بشكل دقيق ،لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني إستثنائي ،ولذلك سوف يخرج بطريقة عالمية و هناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضا الأوركسترا  الذي يضم عازفيين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي".