رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم «يوم 13» لأحمد داود يحقق 132ألف جنيه إيرادات بدور العرض أمس

نشر
الأمصار

حافظ فيلم الرعب «يوم 13» للفنان أحمد داود على مكانته بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض، حيث احتل المرتبة الثانية بإيرادات أمس، جاء بعد فيلم «شوجر دادي» الذي جاء بالمرتبة الأولى.

إيرادات فيلم «يوم 13» لأحمد داود


استطاع فيلم «يوم 13» أن يحقق أمس 132 ألف جنيه، حيث تصدر المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة بدور العرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، حيث يجسد الفنان أحمد داود دور مختلف وجديد عليه في إطار من الرعب، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم يوم 13


في إطار من الرعب يعود الفنان أحمد داود من الخارج، ويذهب إلى قصر عائلته المسكون، ويكتشف أن القصر يريد أن يخبره بشيء ما، ويبحث وراء الأمر ليكتشف أن والدته التي تجسد دورها الفنانة جومانا مراد تم قتلها منذ سنوات في القصر، ولم يتم بيع القصر، دون معرفة من الجاني، ويحدث محاكاة للماضي، حتى نعرف القاتل .

جمع الفيلم بين عدد من الابطال منهم دينا الشربيني وأحمد داود، جومانا مراد، شريف منير، نسرين أمين، مجدي كامل، محمد ثروت، فيدرا، محمد الصاوي، أحمد زاهر، أروى جودة وجيهان خليل، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضًا..

أحمد عيد يتعاقد على مسلسل "الحشاشين" مع كريم عبد العزيز رمضان 2024 

انضم الفنان أحمد عيد لأبطال مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر عرضه فى موسم رمضان 2024، من إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى، ووقع أحمد عيد على عقود انضمامه للمسلسل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وكان قد طرح النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

مسلسل "الحشاشين"

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.