رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مالك مانشستر سيتي يستقبل بيب جوارديولا

نشر
من المقابلة
من المقابلة

استقبل اليوم، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، رئيس مجلس إدارة النادي.

وأهدى جوارديولا، ومجلس إدارة النادي خلال اللقاء، الشيخ منصور بن زايد، الألقاب التي توج بها النادي هذا الموسم، والمتمثلة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد الشيخ منصور بن زايد، أن هذه الإنجازات المشرفة تجسد الاستراتيجية التي تم وضعها حتى يحقق النادي أهدافه المرسومة، بما رسخ صدارته العالمية، مشددا على أن ألقاب مانشستر سيتي تفتح آفاقا واسعة لحصد المزيد من البطولات، وتشكل حافزا لمواصلة المسيرة الرياضية المتميزة بخطى واثقة، نحو مزيد من الإنجازات.

وثمن الحرص المستمر والجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة النادي، والإدارة الفنية واللاعبين، للحفاظ على استدامة التطور في الأداء والنتائج، ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية على أكثر من صعيد، مشيدا بدور جماهير النادي التي كانت سندا قويا وداعما وفيا للفريق في مختلف المسابقات والبطولات.

وتم خلال اللقاء استعراض مسيرة النادي، والخطط المستقبلية والاستراتيجيات الموضوعة، في المجالات الرياضية والاستثمارية ومناقشة خطط الموسم المقبل (2023-2024)، إضافة إلى الأنشطة الاجتماعية للنادي، بما يضمن تعزيز مكانة النادي محليا وأوروبيا وعالميا.

مانشستر سيتي بلغ مستوى الريادة:

من جانبه، قال خلدون خليفة المبارك، إن مانشستر سيتي بلغ مستوى الريادة العالمية بفضل الاهتمام البالغ الذي يوليه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للنادي، ودعمه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين.

وأكد أن هذا الأمر يعزز ثقافة الانتصار، ويوفر حافزا نحو تحقيق الإنجازات، مضيفا أن النادي بدأ يصنع تاريخا من الأمجاد منذ سنة 2008، وسيمضي بالقوة والثقة نفسيهما نحو المزيد من النجاحات والإنجازات.

وفي السياق ذاته، وجه جوارديولا، عبارات الشكر والامتنان للشيخ منصور بن زايد، لما يقدمه من دعم ورعاية للنادي، وقال إن ما يحصده النادي من ألقاب يمثل ردا لجميل الشيخ منصور بن زايد، والذي وفر للفريق الإمكانيات كافة لمواصلة الإنجازات بما أسعد جماهير النادي في بريطانيا والعالم.

 وأشار إلى إصرار الإدارة الفنية واللاعبين على مواصلة تحقيق الأداء المتميز والصعود إلى منصات التتويج والفوز بالكؤوس والبطولات.

يذكر أنه حضر اللقاء كل من عبد الله عبدالرضا خوري، المدير التنفيذي للشؤون الحكومية في جهاز الشؤون التنفيذية، عضو مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، وفيران سوريانو المدير التنفيذي للنادي، وتشيكي بيجريستين، مسؤول اللاعبين.