رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راندال كولو مواني يكشف حقيقة اقترابه من باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

يتطلع نادي باريس سان جيرمان، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع أحد نجوم منتخب فرنسا.

من جانبه، كشف راندال كولو مواني، موقفه من الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى البي إس جي، قائلا "حلمي هو اللعب للأندية الكبيرة، ولما لا؟".

واستدرك مهاجم آينتراخت فرانكفورت "لكن السؤال عن هذا الأمر غير مناسب في الوقت الحالي، لأنني أتواجد في صفوف المنتخب الفرنسي".

كما أشار مواني في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء "عندما تنتهي فترة التوقف الدولي، سنرى ما سيحدث".

ويعد مواني من أبرز الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، لكن يقال إن آينتراخت فرانكفورت يريد الحصول على 100 مليون يورو.

ويستعد منتخب فرنسا لخوض مباراتي جبل طارق واليونان يومي 16 و19 يونيو/حزيران الجاري، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.


مبابي: لم أرغب في الرحيل لريال مدريد.. ميسي أسطورة


 

تواصل الشد والجذب بين النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان بعدما كشف اللاعب عن نواياه فيما يتعلق بمستقبله في حديقة الأمراء.

وقال مبابي في تصريحات عبر صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "لم أقل إنني أريد بيعي لريال مدريد أو إنني أرغب في المغادرة".

وأضاف كيليان: "أكدت فقط أنني لن أفعل خيار السنة الإضافية في عقدي الحالي".

وأكد الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان: "لم أتحدث أبدا مع إدارة النادي بشأن تجديد عقدي، لكنني سعيد بالبقاء هنا في الموسم المقبل".

وقال: "لم أفهم لماذا كان الناس سعداء بمغادرة ليو ميسي للنادي، إنه أسطورة، ويستحق الاحترام".

ووفقا لتصريحات كيليان مبابي (24 عاما) فإن تعاقده مع بي إس جي ينتهي في صيف 2024، وبذلك يهدد ناديه الفرنسي بالرحيل عن صفوفه مجانا، إذ سيحق له التوقيع لأي فريق بداية من يناير المقبل.

في سياق متصل، رفض مانشستر سيتي بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" أن بي إس جي عرض الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما في صفقة تبادلية مقابل ضم برناردو سيلفا نجم السيتي.

وأضافت أن النادي الباريسي يحاول تخفيض المقابل المادي لضم اللاعب البرتغالي بهذه الصفقة التبادلية، إلا أن إدارة السيتي رفضت المحاولة بشكل قاطع.

أوضحت أيضا أن برناردو سيلفا متحمس لفكرة الانتقال إلى العملاق الباريسي، لكنه يرتبط بتعاقد مع النادي الإنجليزي ينتهي بعد موسمين في صيف 2025