رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يطرح بوستر جديد لفيلم «تاج»

نشر
الأمصار

طرح النجم تامر حسني، بوستر جديد لفيلم "تاج"، عبر حسابه علي انستجرام.

وظهر تامر حسني في البوستر وهو يحمل سيارة بيد واحدة، وعلق على الصورة كاتبًا: "انتظرونا أن شاء الله في العيد تاج".

انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير فيلمه الجديد “تاج”، وحرصت المخرجة سارة وفيق، على توجيه رسالة له من خلال حسابها على إنستجرام.

فيلم تاج من إنتاج سلسلة "السوبر هيرو" في مصر والوطن العربي،  ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية.

والفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

أخبار أخرى..

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في تونس غدًا

يحيي النجم تامر حسني حفلاً غنائيًا، غدا الخميس، في تونس، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، منها يا نور عيني، حضن الغريب، كل مرة، وغيرها من الأغاني.

ويذكر أن آخر حفلات النجم تامر حسني كانت خلال حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن الملك عبد الله حسين في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن، وقدمه مذيع الحفل قائلا: "اليوم حفل أسطوري كان لازم نفتتحه بنجم أسطوري يعشقه الشعب الأردني  جاء هذا النجم معبراً عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة، هو نجم الجيل الفنان تامر حسني"، وظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحة واحدة.

وانتهى تامر حسني مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "تاج" بمدينة الإنتاج استعدادا لطرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويعد هذا الفيلم ثاني تعاون يجمع تامر حسني بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، فيلم "تاج" من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق.